الثلاثاء، 25 ديسمبر، 2012

فوائد الزمرد

فوائد الزمرد والأمراض التى يعلجها

الزمرد يؤثر على تدفق الطاقة من خلال خطوط الطول من الجسم. جميع بلورات تحفيز النشاط شقرا والنبضات العصبية الكهربائية، التي تنشط الغدد الهرمونية والتمثيل الغذائي للأنسجة والخلايا والأعضاء. تردد الزمرد الكهرمغنطيسية هو الأكثر فعالية في علاج مناطق الجسم التي تشترك في التردد مماثلة أو هيكل الطاقة. يتم ارتداؤها الزمرد والمجوهرات، مثل الحجارة التي هوت أو غارقة في المياه، والتي يتم تطبيقها خارجيا أو داخليا اتخذت.

 العيون


وقد استخدم لعدة قرون الزمرد لعلاج مشاكل العين المختلفة. استخدام الإمبراطور الروماني نيرون القديمة الزمرد لتعزيز بصره. العلاجات الزمرد جنبا إلى جنب مع تمارين العين، يكون لها تأثير إيجابي على مشاكل في الرؤية، التحديق والعيون المتعبة. الزمرد تحفيز وظيفة العصب البصري في حين التنغيم والاسترخاء عضلات العين. عندما يتم وضع هذه البلورات على العين المصابة وفي الفم، ويمكن أيضا مسح الزمرد حتى التهاب الملتحمة التي تحدث مع الخطوط الجوية المصابة. يمكن للمرضى أيضا شرب 200 مل من الماء في جوهره رشفات صغيرة على مدار اليوم. يمكن أيضا أن تستخدم المياه جوهرة لغسل العين المصابة. الزمرد تقليل الاستجابات الالتهابية من الزرق، وإعتام عدسة العين، عدم وضوح الرؤية والرؤية السيئة. هوت في وقت واحد أو مكان الحجارة الزمرد البلورات الصخرية على العيون وعلى البطن فوق منطقة حيث يقع الكبد لعلاج التهاب العين.



الترددات


     الممارسين الميتافيزيقي استخدام الزمرد لتحقيق التوازن بين طاقات شقرا القلب. يتم ارتداؤها الزمرد لتوحيد وتعزيز الأزواج الحب غير المشروط في العلاقات. هذه الحجارة أيضا تعزيز الصداقات وتعزيز الإبداع. الزمرد إحلال السلام والثقة عندما ترتديه، فضلا عن النجاح في الأحجار الكريمة dealings.Emerald مشاركة العمل نفس التردد حيوية والعيون، والقلب والكبد والكلى، فضلا عن أنظمة العصبية والدورة الدموية.


 انتعاش


     الزمرد يعزز التأهيل البدني من العديد من الامراض. الزمرد يعزز التجدد بعد أمراض الكبد. كما أنه يخفف المخاط التهاب الغشاء الذي يحدث مع sinusitus ويمنع sinsitus المزمن. ويستخدم الزمرد بعد الشفاء من الحمى لتحقيق الاستقرار في الجهاز المناعي ومنع الانتكاس. أنه يساعد على تطهير الجسم من السموم وينظم عملية التمثيل الغذائي. تطبيق هوت الحجارة الزمرد إلى الجبهة وارتداء قلادة أو قلادة للصداع. علاج نزلات البرد المزمنة رئيس بالحجارة وضعت على الأنف، وتحت سمع وبصر في الفم. يمكنك أيضا استخدام هذه الطريقة لعلاج التهاب الحلق بحجر وضعها في الفم والحلق على. الحد من التوتر الناجم عن المغص والحجارة المرارة وتوازن الفلورا المعوية مع العلاجات الزمرد. ويقترح بالإضافة إلى ذلك الزمرد جوهرة المياه للالشروط المذكورة أعلاه. كما يشجع الزمرد العاطفية الرفاه من خلال توسيع آفاق العقلية الضيقة والأفكار. ارتداء الزمرد لتعزيز التفكير الواضح. حمل الزمرد للحد من الارتباك والصراعات ومشاعر الظلم.


 التهاب والانتفاخ


     جوهرة الزمرد المياه يخفف كل مشاعر الانتفاخ. بالتناوب، يمكنك ارتداء قلادة من الزمرد لعلاج الانتفاخ. الزمرد يساعد على تخفيف أعراض التهاب المزمن والحاد المرتبطة متلازمة النفق الرسغي والروماتيزم المزمن والتهاب الأذن الوسطى. ارتداء قلادة من الزمرد باعتبارها سوار أو لالتهاب الداخلية، أو شرب 250 مل من الماء جوهرة الزمرد على مدار اليوم.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق