الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

اعراض سرطان البروستاتا -Symptoms of prostate cancer

 اعراض سرطان البروستاتا

أعراض سرطان البروستاتا لا تحدث دائما، وخاصة في المراحل المبكرة للمرض. ابدأ القراءة لأعراض سرطان البروستاتا وخيارات العلاج لسرطان البروستاتا.

 أعراض سرطان البروستاتا 


سوف تواجه بعض الرجال في الواقع أعراض سرطان البروستاتا في شكل مشاكل في المسالك البولية، على الرغم من حوالي 5٪ فقط من الرجال الذين يعانون من أمراض هذه التجربة في بداية المرض. الصعوبات البولية تشمل عدم وجود قوة في تدفق تيار، ووقف وابتداء أثناء التبول، والتبول المتاعب أيضا.


- المزيد من أعراض سرطان البروستاتا


اختبارات الفحص الروتيني للكشف عن سرطان البروستاتا هي الطريقة التي يتم من خلالها الكشف عن سرطان البروستاتا أكثر. بعض سرطان البروستاتا إضافية تتضمن الأعراض الدم في السائل المنوي أو الدم في البول.
 


أعراض اضافيه  لسرطان البروستاتا - *

مع انتشار سرطان البروستاتا، سرطان البروستاتا أعراض إضافية تحدث في كثير من الأحيان. تورم في الساقين وعدم الراحة في الحوض هما علامات. أعراض إضافية تشمل آلام العظام والكسور، ومضغوط


 أعراض سرطان البروستاتا وطرق  العلاج

لا تختلف خيارات العلاج لسرطان البروستاتا اعتمادا على تطور المرض والخيارات الفردية المقدمة. العلاج الهرموني لسرطان البروستاتا هو خيار واحد، فضلا عن العلاج الكيميائي. كما Extermal شعاع العلاج الإشعاعي يستخدم أحيانا لعلاج سرطان البروستاتا، وكذلك يزرع البذور المشعة.


 

* الخلاصة أعراض سرطان البروستاتا -


جراحة لسرطان البروستاتا هو خيار آخر. ينبغي على المرضى مناقشة الخيارات المختلفة لتلقي العلاج مع الطبيب أو الأطباء والتوصل إلى حل من شأنه أن يكون فعالا بالنسبة لهم. عوامل الخطر لسرطان البروستاتا وتشمل كونه فوق سن 50، ويجري السوداء (على الرغم من أي جنس كان يمكن أن تتطور سرطان البروستاتا)، والتاريخ العائلي لسرطان البروستاتا، والسمنة و / أو نظاما غذائيا غنيا بالدهون، ومستويات هرمون تستوستيرون التي هي أعلى من المستويات العادية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق