الاثنين، 24 ديسمبر 2012

جميع خصائص الذهب

 جميع خصائص الذهب

الذهب هو عنصر كيميائي أن تقدم نفسها على أنها من المعادن الثمينة. لقرون، وقد سعى الذهب بعد في جميع أنحاء العالم وبات يشكل ثروة والرخاء والجمال. تاريخ الذهب هو تقريبا مثير للإعجاب مثل المعدن نفسه. وقد بذلت الكنوز القديمة والعملات المعدنية من الذهب، وبنيت المدن وبلدات بأكملها حول الأنهار التي كان من المفترض أن تعمل مع الذهب. فإنه لا يزال حيازة قصب السبق لهذا اليوم، واحدة من العناصر الأكثر احتراما على نطاق واسع.

أكسدة


     الذهب هو مقاوم للغاية لتدمير القضية الفلسطينية عن طريق الأكسدة، مما يعني أنه لا تصدأ بسهولة. هذا هو السبب غالبا ما يستخدم في مجال الالكترونيات أو العمل الأسنان.

ذوبان وغليان


     الذهب الخالص يمكن تحمل الحرارة العالية ولها درجة انصهار 1947،52 درجة فهرنهايت. سوف تبدأ في الغليان في 5173 درجة فهرنهايت.




 كثافة


     تم العثور على الذهب الخالص في المرحلة الصلبة ذات الكثافة المرات ز 19.3 سم-3. عندما تحت الحرارة الشديدة، فإنه يصبح أقل كثافة كما يذوب.

غير سامة

     على عكس العديد من أنواع أخرى من المعادن، والذهب الخالص هو تماما غير سامة. في الواقع، فإنه يستخدم أحيانا للزينة في المشروبات والطعام.

مغنطيسية


     الذهب الخالص هو معدن diamagnetic. هذا يعني أنه عند قوة المغناطيس يضغط ضدها، فإنها تخلق قوة مغناطيسية خاصة بها أن يصد ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق