الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

جميع أنواع الطفح الجلدي عند الأطفال

جميع أنواع الطفح الجلدي عند الأطفال

معظم الأطفال تطوير الطفح الجلدي على أجسادهم في وقت ما في حياتهم. من المهم أن نعرف ما يمكن أن يسبب الطفح الجلدي وذلك للمساعدة في تحديد كيفية التعامل مع أفضل منه.

 الطفح الجلدي النباتى


هي سبب الطفح الجلدي النبات عن طريق الجلد الاتصال، وهي نبتة سامة، الذي يطلق مواد كيميائية على الجلد. الطفح الأحمر يشبه أو المنطقة أو ملتهبة رصدت من الجلد. العلاج ينطوي على تطبيق محلول مضاد للحكة وتجنب المصنع في السؤا


الطفح الجلدي الفيروسي


     الطفح الجلدي الفيروسي هي سبب من العدوى الفيروسية معينة، مثل جدري الماء أو الحصبة. الطفح يشبه المطبات، مليئة هرة يابس في جميع أنحاء الجسم. العلاج ينطوي على شرب الكثير من السوائل والحصول على ما يكفي من الراحة. تجنب الاتصال مع الآخرين حتى يتم اختفت تماما الطفح الجلدي.


 حساسية الطفح الجلدي


     يمكن للطفح حساسية تظهر على الجلد نتيجة لتناول غذاء الحساسية أو لمس المادة التي تهيج الجلد. الطفح يبدو أثار البقع مملوءة بسائل، على الجذع والوجه. العلاج ينطوي على تجنب مسببات الحساسية.


 الإجهاد الطفح الجلدي


     يمكن الطفح الجلدي التوتر تشبه طفح الحساسية، ويبدو كما أثيرت، مملوءة بسائل المطبات في جميع أنحاء الجسم. والحد من الإجهاد لحد من الطفح الجلدي.

المناعة الذاتية الطفح


     هي سبب المناعة الذاتية الطفح الجلدي من الأمراض مثل الصدفية. ظهور الطفح الجلدي يابس، وتنتج المطبات التي تغطيها قشور فضية. العلاج ينطوي على تطبيق كريم الكورتيزون الستيرويدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق