الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

اعراض التهاب المرارة

 اعراض التهاب المرارة

المرارة هي جهاز صغير متصل بالكبد التي هي بمثابة مرفق لتخزين الصفراء، وافرزات الجهاز الهضمي . وفقا للكلية الأميركية لأمراض الجهاز الهضمي، والتهاب المرارة تحدث عندما يصبح المصابة المواد المقدمة في القناة الصفراوية أو حصوة لبنات فيض من افرزات البنكرياس. الأفراد مع "أعراض التهاب المرارة" تتطلب إجراء فحوص طبية.
 اعراض التهاب المرارة
 اعراض التهاب المرارة

 ألم في البطن
 واحدة من "الأعراض الأولى لالتهاب المرارة" قد تواجه الأفراد هي آلام في البطن على الجانب الأيمن من الجسم. وهذا يمكن أن يحدث الألم بعد تناول وجبة - واحدة خاصة حيث كان يستهلك الكثير من الدهون - أو عندما تأخذ نفسا عميقا. منطقة البطن هو العطاء عند لمسها. يمكن أن يكون الألم excrutiating وسوف يصل إلى ذروته عادة في غضون 15 إلى 60 دقيقة ويمكن أن تستمر من ستة إلى 12 ساعة أو أكثر.

ألم في الصدر والحموضة المعوية


     آخر أعراض التهاب المرارة  ألم في الصدر وحرقة. لا تقع هذه الآلام دائما في المنطقة الوسطى من الصدر. بدلا من ذلك، فهي تقع تحت عظم القص.

 قشعريرة برد

     عندما تصبح ملتهبة بشدة المرارة، وغالبا ما تواجه الأفراد فترو من قشعريرة تهز يرافقه والتعرق.

 اليرقان


اليرقان يحدث عندما يكون هناك شيء لا يعمل بشكل صحيح في الكبد أو المرارة. تنتج مادة هذا العرض يتسبب في الجلد لتحويل أصفر بسبب تراكم البيليروبين، عندما ينهار الهيموغلوبين.

  الحمى

 الحمى تحدث عندما درجة حرارة الجسم تتجاوز 98.6 درجة فهرنهايت . كآلية دفاع الجسم، وأنها تعمل مع "اعراض التهاب المرارة" الأخرى لتحذير الأفراد تلك المواد المصابة أصبحت المحاصرين في الداخل.
 اعراض التهاب المرارة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق