الأحد، 23 ديسمبر 2012

كيفية علاج تضخم الثدي في الرجال

 كيفية علاج تضخم الثدي في الرجال

تضخم الصدر عند الرجال هو عبارة عن تضخم لانسجه  الدهنية في منطقة الثدي مم يعطى مظهر الثدى عند الرجال . كبر حجم الثدى غالبا ما ترتبط بالبدانة، ولكن قد يكون أيضا بسبب وجود فائض من هرمون الاستروجين، أو نقص هرمون التستوستيرون في الجسم. وغالبا ما يسبب هذا الاضطراب لإحراج المصابين، وذلك بسبب الاحراج الاجتماعية التي تعلق على مظهر الثديين الذكور. ومع ذلك، هناك العديد من العلاجات الفعالة وعلاجات تضخم الثدى عند الرجال.
التعرف على الاعراض الجانبية  الادوية الخاصة بك. أسأل طبيبك عن الآثار الجانبية للأي الأدوية التي تتناولها. يمكن بعض الضادات الحيوية، مضادتا الاكتئاب، الأدوية القلبية وأدوية المضادة للقلق تؤدي إلى تضخم الثدى لدى الرجال


لا تأخذ المنشطات أو هرمون النمو البشري. يمكن لهذه المساهمة في تكبير الثدي لدى الرجال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعقاقير  مثل الهيروين والحشيش والأم فيتامينات يؤدي إلى نمو الثدي عند  الذكور. ولواحظ ان استهلاك الخمور يكون عامل مساعد لتلك الحالات

قد يكون هرمون الغدة الدرقية الخاص بك و التحقق. إذا كان هناك خلل في أي منهما، قد تكون المعالجة في تخفيف الحالة. محاولة الموضعية DHT (dihydrotestoterone) هلام إذا تم تطويرها بشكل كامل من هذه الحالة. ويهدف هذا الجل لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون. إجراء اختبارات لاستبعاد Klinefelters والمت لازمات غيلبرت. وقد تم ربط كل من تضخم الثديين عند الذكور

 تأخذ المكملات الغذائية التي تقلل الدهون في الجسم، مثل الكروم بيكوليناتي، مستخلص الشاي الأخضر، كبخاخات والفيتامينات B المركب. هذه الأعشاب تساعد على التخلص من الدهون الزائدة التي تساهم في تضخم الثديين عند الرجال.

 ممارسة أربع مرات أو أكثر في الأسبوع. التركيز على الوزن التدريب التمارين التي تركز على منطقة الصدر، مثل مكابس والذباب. وبناء العضلات الكامنة تساعد على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك وحرق الدهون.
زيادة استهلاكك من الأطعمة الصحية قليلة الدسم، مثل الخضر والفاكهة والبروتينات قليلة الدهون.عدم استخدام   الخبز والمعكرونة والبطاطس والأغذية المصنعة. فقدان الوزن يقلل من بروز الثديين عند الذكور.
 الحصول على الجسم يلتف لإزالة الوزن الزائد والسموم. الحصول على لف الجسم مرة واحدة في الأسبوع لتعزيز شد الجلد، والتي سوف تقلل من مظهر الثديين الذكور.
التفكير في الجراحة. إذا كنت حاولت وسائل بديلة واستمرت الحالة، التحدث الى جراح التجميل حول الخيارات المتاحة أمامك. وبشكل عام، جراحة تتضمن إزالة أنسجة الثدي غدي والدهنية. عادة ما يتم إجراء الإجراء تحت التخدير العام ويمكن أن تنطوي واسعة وقت الشفاء.

كيفية علاج تضخم الثدي في الرجال


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق