الأحد، 23 ديسمبر 2012

أفضل طريقة لاستثمار الأموال

أفضل طريقة لاستثمار الأموال

شراء حصة من الأسهم للاستثمار، وهناك عدد من الطرق لخلق عائد أو ربح. تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك استثمار الأموال في خيارات آمنة وطويلة الأجل التي يمكن أن تزيد الإيرادات إلى ما بعد الاستثمار الأول أو تكاليف بدء التشغيل.


 أفضل طريقة لاستثمار الأموال
 أفضل طريقة لاستثمار الأموال

شراء أسهم شركة كبيرة مثل مايكروسوفت، وجونسون آند جونسون، أو هارلي ديفيدسون. النظر في الاستثمارات الكبيرة للحصول على أكبر عائد. الاستثمار من خلال إعادة استثمار الأرباح خطط لاستثمار 100 دولار أو أكثر. وسوف تسمح لك للتخلي عن وسيط طرف ثالث وشراء مباشرة من الشركة.

 إنشاء المدخرات العامة أو الطوارئ صندوق الادخار. استثمار الاموال في تحقيق وفورات عالية بفائدة أو حساب المال السوق. إنتاجية معينة زيادة أو 3 نقطة على النسبة السنوية لأصحاب الحسابات مع المزيد من الخيارات الاستثمارية المحدودة - أكبر الاستثمارات، وزيادة احتمال حدوث 2. التفاوض زيادات أو مكافآت لعدم وضع حساب كمية تتجاوز الدولار معينة. في بعض الحالات، يمكن لهذا المبلغ بالدولار تتراوح في أي مكان من 10،000 دولار إلى 50،000 

 استثمار المال في التعليم الجامعي، واصلت المواد التعليمية دورة تدريبية، أو عمل الدراسات العليا. سوق العمل هو قدرة تنافسية عالية ويجلب باستمرار حاجة لمزيد من التدريب، وخاصة الاتجاهات والممارسات والقوانين الجديدة حيز التنفيذ. استثمر في مستقبلك مع دورة محاسبية جديدة، ودرجة إدارة الأعمال أو التسويق والإعلان سلسلة من الحلقات الدراسية.

 العمل مع وسيط تأمين وأسعار منافسة على الذهب أو العمل على الانترنت ومشتر على حدة. وفي كلتا الحالتين، يمكنك شراء الذهب لخلق استثمار طويل الأجل وآمنة من شأنها أن تسفر دائما العودة.
 أفضل طريقة لاستثمار الأموال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق