الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

الاستثمار في الذهب 2013

 الاستثمار في الذهب 2013

الذهب والعملات الحديثة العديد من ما فيات تفتقر - القيمة الجوهرية. وقد أظهرت العديد من الخبراء أن الذهب له قيمة مجموعة، في حين العملات الورقية مثل الدولار عرضة للتضخم. هذا يعني أنه على المدى الطويل، وسعر الذهب المقوم بالين والدولار بيزو أو سوف ترتفع، مما يجعل الاستثمار في الذهب للتحوط ضد التضخم الكبير. اليوم، والاستثمار في الذهب هو أسهل من أي وقت مضى؛ هنا كيف.
تقرر ماذا تريد الاستثمار في الذهب. على سبيل المثال، بعض الناس الاستثمار في الذهب كملاذ آمن. الذهب هي فريدة من نوعها كعملة الذي كان دائما قيمة، لذلك حتى لو كان انهيار سوق الأسهم، إذا كنت تحمل الذهب، وعلى الأقل أن تكون مضمونة في الحصول على بعض الأصول الحقيقية.

 الاستثمار في الذهب عن طريق شراء القطع النقدية سبائك الذهب والحانات. سبائك الذهب هو الذهب ما يقرب من 100 في المئة نقية وعادة ما تباع في أوقية-1. الزيادات. وهناك عدد من البلدان بيع عملات معدنية سبائك الذهب المقومة بالعملة المحلية. على سبيل المثال، الولايات المتحدة الأمريكية تبيع الذهب النسر. وهناك عدد من المواقع على الانترنت كذلك السبائك (انظر الموارد أدناه).

شراء الذهب ذات الصلة الشركات في سوق الأوراق المالية. على سبيل المثال، باريك غولد (ABX) هي واحدة من أكبر شركات الذهب والتعدين في العالم. ميزة شراء الذهب بهذه الطريقة هو أنه السائل. يمكنك بيع وشراء الأسهم بسهولة أكبر، ولكن لا يمكنك الاعتماد بالضرورة على ذلك في حالة وقوع حادث السوق


  شراء أسهم في صناديق المؤشرات SPDR الذهب الاستئماني للطريقة أحدث وأكثر شعبية للاستثمار في الذهب. هذا ETF (المتداولة في البورصة صندوق) يعمل تماما مثل الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك من دون رسوم. ويتابع سعر الذهب حتى تتمكن من الاستثمار في الذهب وتقلق حول مكان دفنها أو أي نوع من المديرين شادي أن تقوم بتشغيل شركة تعدين الذهب جديد.

 شراء الذهب والمجوهرات. قد يبدو هذا غريبا، وتتميز معظم الذهب والمجوهرات ارتفاعا من السعر الفعلي / الوزن من المعدن مصنوع من. يتم استخدام استثناء المجوهرات. مبيعات العقارات عديدة، على سبيل المثال، لديها مزاد للمجوهرات كبيرة وهي مكان جيد لالتقاط أساور الذهب والخواتم بسعر مخفض. وهذا ينطوي على بعض التجسس ومزيد من العمل على الجزء الخاص بك لتحديد قيمة هذه البنود، ولكن من الممكن لتحقيق الربح عن طريق شراء وسيم وإعادة بيع الذهب والمجوهرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق