الأحد، 23 ديسمبر 2012

أفضل الطرق لاستثمار مبالغ صغيرة من المال

أفضل الطرق لاستثمار مبالغ صغيرة من المال

لايشطرت الكثيرمن المال ا لبدء استثمار المال. إذا كان لديك القليل جدا من المال وتريد أن تبدأ، هناك طرق يمكنك البدء بها فورا. عند بدءاستثمار مبالغ صغيرة من المال. فإنه لن يمر وقت طويل حتى أن القليل من المال ينمو إلى شيء كبير.
استثمار مبالغ صغيرة من المال

أفضل الطرق لاستثمار مبالغ صغيرة من المال

تنويع الاستثمارات الصغيرة
الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأشياء. يمكنك اختيار الحسابات المصرفية وصناديق الاستثمار والأسهم والسندات إذا كان لديك القليل من المال للاستثمار. فمن الأفضل لاستخدام الأساليب التي تسمح لك التنويع بقدر الإمكان. هذا يقلل بعض المخاطر من الاستثمار.

فوائد


     انقاذ بعض كل شهر. مرات عديدة، وهناك طرق لاستثمار مبالغ صغيرة من المال الذي يشتمل على وضع بعيدا بعض كل شهر. إذا كان لديك خطة 401-K أو شراء الأوراق المالية في العمل يمكن أن تستثمر مبلغ صغير كل يوم الدفع في الحساب. تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت مؤهلا لوضع المال في ذلك ومن ثم التوقيع. إذا كانت شركتك تقدم هذه الفائدة، والاستفادة منه.

 الاعتبارات

 تبدأ في البنك. انظر كم هو ضروري لبدء حساب مصرفي. عادة لا تحتاج إلى الكثير من المال وليس لديهم الحد الأدنى من الرسوم. إذا كنت غير قاصر، وهناك طرق لتجنب الرسوم عن طريق القيام بعملية الاستثمار الشهرية المنتظمة من فحص الحساب الخاص بك. إذا كان لديك مبلغ مقطوع واحد، ولا تنوي استثمار أكثر من ذلك، تكون على علم بأن الرسوم من المؤسسات المالية قد أكل الخاص بك حساب التوفير.

ملامح


     بعض الشركات تسمح لك شراء أسهمها مباشرة. يمكنك الحصول على أقل من سهم واحد.

     شراء مباشرة. هناك شركات التي تقدم خطط الشراء المباشر (DPPs) وخطط إعادة الاستثمار المباشر (القطرات). يمكن أن تستثمر في كثير من الأحيان كميات صغيرة مباشرة مع الشركة. وبما أن القانون يحظر على الشركات من تقديم خطة مباشرة على مواقعها على شبكة الإنترنت، يمكنك الذهاب الى الموقع وانقر على "معلومات المستثمرين." هذا يأخذك إلى موقع مختلف حيث أن يقول للعثور على معلومات عن DPP أو يقدم عليه هناك.

 الحجماستخدام السندات.السندات العادية تكلف في كثير من الأحيان بضعة دولارات، قد ترغب في استخدام سندات الادخار. هناك بعض الفرص للحصول على السندات عالية المخاطر من خلال حساب الوساطة. هذه السندات هي سندات غير المرغوب فيه . وهذا يعني أنها تبيع لكثير أقل من القيمة الاسمية. هذه هي الأدوات عالية المخاطر، حتى تكون على علم أنك يمكن أن تخسر كل شيء.

الوقاية هي الحل

العثور على صناديق الاستثمار المشترك. النظر في صناديق الاستثمار المشتركة . وهذا يعني أنها مصنوعة من أسهم مجموعة متنوعة من الصناديق المختلفة. وهذا يعطي التنوع الواسع. في حين أن بعض الصناديق تقدم واحد لشراء بمبلغ أقل من 250، الخصم الآخرين أن الاستثمار إلى أقل كثيرا إذا كنت تستثمر مبالغ صغيرة من المال كل شهر. رؤية المنطقة من الموارد لبعض الحدود الدنيا الصندوق.
أفضل الطرق لاستثمار مبالغ صغيرة من المال


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق