السبت، 22 ديسمبر 2012

تاثير الاحجار الكريمة على الانسان

تاثير الاحجار الكريمة على الانسان

في حين خلق الكون، كان من الصعب قليلا وي الله لخلق منتهى الجمال في هذا العالم، وربما كان ذلك عندما قررت استخدام بعض الابتكار.
الله خلق العديد من مشاهد جميلة متأكد من والخلابة التي لا تزال في غمز ونحن في ذهول! وعلى الرغم من أنه لا تزال هناك بعض السمات في الحياة التي هي مثل الحياة نفسها؛ ذو حدين، وأعتقد انها مصنوعة من خمسة أشياء الأساسية التي نحن قادرون على؛ الأشياء التي يجب أن تنفذ في الحياة لكسب منفعة القصوى. وتوضح هذه كانت على خلاف ذلك ممل، إذا لم مصير عبت دورها!

كل ما يمكنني يعني؟ حسنا، جعل الحياة تتكون من ثلاثة وجيم التاءات الأربعة. وC الثلاثة، وهو من الشجاعة، والاقتناع والثقة، والتاءات الثلاث الانضباط،، تحديد الإخلاص، والقدر! هذا الأخير 'D' المثير للاهتمام جدا!


الخرافات والمعتقدات

مثل جميع البشر، ونحن نعتقد أن الله جعل هذا العالم ولنا رشها في جميع أنحاء العالم بالنسبة لنا لاكتشاف ذلك. ومثل كل الأشياء الجيدة في الحياة، وهناك بعض سيئة أو نضعه، والجوانب المحزنة في الحياة. كانت هناك المنجمين وافر في هذا العالم الذين يحاولون باستمرار للتنبؤ حياة أفضل لنا جميعا، أو تجعلنا على بينة من بقع لدينا حزين الحياة! في مكان ما بين التوقعات والمعتقد، ويأتي عالم الأحجار الكريمة وأثرها على نفوسنا مظلة!

هناك الكثير منا الذين يرتدون المجوهرات للأزياء، أن يدلي ببيان أو ارتداء الحجاب والحفاظ عليه باعتباره الإرث. وعلى الرغم من أن سحر الأحجار الملونة لن يترك حقا القبضات على لنا في حياتنا، فمن آثارها التي تجعل فصول مثيرة تلوين حياتنا مع الأشكال أعمق. الأحجار الملونة أو الأحجار الكريمة هي مجموعة متنوعة من أنواع الثمينة وشبه الثمينة. هناك بالطبع طرق المختلفة التي ستكون حتمية في تحديد من يجب ارتداء ما، معظم المنجمين جوهرة، كما يطلق عليها أقترح عليك جوهرة الحجر يعتمد على التاريخ الخاص بك، والسنة شهر الميلاد. والسبب في ذلك هو ربما لأننا جميعا أفراد وفريدة من نوعها ولدت كل واحد منا في وقت معين. ولأن كل ويتم كل شيء على هذه الأرض تتكون من سبعة ألوان الكونية، التي قدمتها الكواكب مختلفة، فمن جدا للاهتمام أن نلاحظ أن نقص كوكب واحد قد تحتاج إلى تجديد على شخص من وقت لآخر.


 السبب الحقيقي لارتداء الأحجار

وهناك القليل من العلم ونحن نمضي قدما لوصف البروج التي تحتاج لارتداء الحجر الذي. كما نعلم، كل من الكواكب وهذه الخطوة الأرض بسرعات مختلفة في المدار. ناتج، خلال كل شهر معين، وهناك كواكب خاصة أن الحصول على إبقاء بعيدا عن الأرض. وكل الكواكب يعطي مهلة لون معين أن عصفت بها سطح الأرض من وقت لآخر. حتى مع مرور كل شهر، فمن الممكن تماما أن هذه الكواكب الحفاظ على الحصول على أبعد وأبعد عن الأرض. الكواكب البعيدة عن الأرض في شهر معين، لن تسمح أن ينعكس لونه الكونية خلال ذلك الشهر، مما تسبب بالتالي عجزا في جميع أنحاء ذلك الشهر.

ولذلك فإن أي طفل يولد خلال ذلك الشهر يكون نقص ربما لهذا اللون. وبناء على ذلك يجوز للطفل من الولادة لا تتلقى اللون صدر عن هذا الكوكب. وبالتالي هذا هو اللون الذي يشكل جوهرة الخاص بك! إذا لاحظت، المنجمين تؤكد دائما على حقيقة أن جوهرة يفترض محظوظ جدا للطفل ارتدائه. ونحن نفهم أن هذا اللون من نقص ما هو مطلوب يفترض للطفل أن تتلقى من هذا الكوكب يحتوي على ذبذبات معينة التي قد تكون مفيدة لمرتديها. وهو ما يفسر سبب عدم ارتداء الأحجار معينة مطلوبة للإنسان أن يلبس، قد يتسبب في بعض المشاكل حينها. وقد تشمل هذه بعض الأمراض، والاضطرابات معينة، أو النهج حتى السلبية والاهتزازات السلبية.

ارتداء جوهرة الخاص بك ليس فقط يعطيك لون الكونية التي تحتاج، ولكن أيضا يعزز هذا النوع مظلة الواقع، ليصل بذلك الاهتزازات في الإيجابية. ومن المعروف أيضا أن الحجارة اللون أو الأحجار الكريمة لها خصائص الشفاء معينة، في بعض الأحيان، والآثار التي هي مدهشة حقا


 كانت هناك حالات في الماضي مثل الصرع على سبيل المثال من خلوه من خلال ارتداء مزيج من الزمرد وسليكات الألمنيوم. وبالمثل هناك مجموعات أخرى مختلفة التي يتم استخدامها لأغراض مماثلة. الأحجار الكريمة المرتبطة علامات زودياك مختلفة هي أيضا شعبي جدا. على سبيل المثال للدلالة على الحمل، الياقوت الاصفر هو ما ينصح، لانها عادة ما تكون الجدي الياقوت الأزرق، الخ.

بالطبع هناك فئات وبالطبع تحتاج إلى استشارة المنجمين الخاص بك قبل التفكير في ارتداء أي واحدة من هذه. نيتنا هي فقط أن أكرر أن الحياة جميلة، وإذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تضيف اللون في بعض أكثر من ذلك، حسنا فليكن!


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق