الأحد، 23 ديسمبر 2012

كيفية القضاء على كبر حجم الثدى عند الرجل

كيفية القضاء على كبر حجم الثدى عند الرجل

فى كثير من الاحيان كبر حجم الثدى عند الرجال يكون نتيجة التغيرات الهرمونية خلال فترة البلوغ. التثدي يمكن أن يكون لها أيضا أسباب أخرى، مثل الاضطرابات الوراثية أو السمنة. المعروف بالعامية باسم "رجل الثدي يمكن أن تكون محرجة التثدي، وكثيرا ما تلجأ والعلاج على وجه السرعة. على الرغم من أن الجراحة التجميلية هي الخيار، وهناك عدد من الأشياء التي يمكنك محاولة للقضاء على التثدي قبل اللجراحة

تبدأ من خلال فقدان الوزن. السمنة هي ساهم بشكل كبير في التثدي، وتسليط بعض جنيه يعمل العجائب في الحد من كمية الدهون على صدرك. نسأل اختصاصي تغذية لوضع برنامج يمكنك تناول التمسك، والحصول على الكثير من التمارين الرياضية.

التحدث مع طبيبك حول أي دواء كنت على، وبعض الأدوية التى تسبب كبر جم الثدي عند الرجال. استبدال العلاجات البديلة غالبا ما يقلل من المشكلة.


 تناول الأدوية التي من شأنها أن تصحح أي خلل في النظام الهرموني الخاص بك، كما يمكن أن تسهم في الاختلالات التثدي. استشر طبيبك، وسوف الذين يصفون الدواء


يكون جراحة التجميل إذا فشل جميع الخيارات الأخرى. هذا هو عملية كبيرة، ويجب أن لا قرار للقضاء على التثدي من خلال عملية جراحية يؤخذ على محمل الجد. عملية شفط الدهون لإزالة ينطوي الدهون التي جمعت على الثدي، أو رأب الثدي التي تتم إزالة أنسجة الثدي.
تأكد من اختيار جراح مؤهل والخبرة.
 كيفية القضاء على كبر حجم الثدى عند الرجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق