الاثنين، 24 ديسمبر 2012

كيف تخفف من اعراض الجيوب الانفية

 كيف تخفف من اعراض الجيوب الانفية

ضغط الجيوب الأنفية مؤلمة ويمكن أن يسبب الصداع الشديد التي تتداخل مع الروتين اليومي. ويتسبب ضغط الجيوب الأنفية بسبب التغيرات في الضغط ودرجة الحرارة والهواء، والمواد المثيرة للحساسية مثل الغبار وبر الحيوانات الأليفة وأو من أمراض مثل التهاب الجيوب الأنفية أو نزلات البرد والانفلونزا. هناك طرق طبيعية لتخفيف الألم والضغط في حين علاج أيضا أسباب هذه المشكلة الجيوب الأنفية.




صب الماء المغلي في وعاء كبير ثم أضيفي قطع، البصل الخام. ضع منشفة على رأسك وعاء، وخلق خيمة. تنفس بعمق في البخار لمدة 15 دقيقة. الأبخرة مساعدة الجيوب الأنفية الممرات مفتوحة، والتخفيف من الضغط.



استخدام الماء الساخن وطريقة خيمة أعلاه، ولكن إضافة 3-4 قطرات من زيت الكافور بدلا من البصل. وقد استخدم لعدة قرون الكافور لفتح الممرات التنفسية.



إضافة ثلاث قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الماء الساخن إذا ضغط الجيوب الأنفية هو من عدوى بكتيرية أو فيروسية. وفقا لعيادة مايو كلينيك، وقد استخدم زيت شجرة الشاي في كثير من الثقافات على مدى قرون، ويعتقد أن لها خصائص مضادة للميكروبات ومطهر. بينما هناك دليل يدعم هذه النظريات، مايو كلينيك تنصح أن هناك حاجة إلى المزيد من الدراسات حاسمة.



إضافة الفلفل الحار أو الأطعمة إلى حريف الخاص بك. حريف يحتوي كبخاخات، والذي يخفف من الالتهاب الذي يمكن أن يسبب ضغط الجيوب الأنفية ويحسن الدورة الدموية إلى مناطق مؤلمة. يرش الفلفل الحار فلفل حريف أو على البرجر، أو إضافة بعض الفلفل الطازج الساخن إلى السلطة.



اضغط على الأصابع مؤشر فوق حاجبيك منتصف وتدليك المنطقة في حركات صغيرة دائرية لمدة 15 ثانية. نقل الأصابع إلى منطقة ما بين الحاجبين والتدليك المقبل. كرر كلما كان ذلك ضروريا. هذا هو أسلوب العلاج بالابر، والذي هو بديل للعلاجات الطبية الشعبية.


الفراغ والغبار بانتظام للمساعدة في السيطرة والمواد المثيرة للحساسية عث الغبار وبر الحيوانات الأليفة التي يمكن أن تؤدي إلى ألم الجيوب الأنفية والضغط.

يمكن ضغط الجيوب الأنفية يصاحبه حمى تشير العدوى. استشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن لتحديد ما إذا كنت بحاجة العلاج بالمضادات الحيوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق