السبت، 22 ديسمبر 2012

الطعام الضار لمرضى السكر

الطعام الضار لمرضى السكر

مرض السكري هو إحدى مشكلات الصحة مثيرة للقلق اليوم. ما تأكله يلعب دورا كبيرا بصفة خاصة في تطوير مرض السكري. مرضى السكري،  هم عرضة لتطوير هذا المرض، ينبغي تجنب بعض الأطعمة التي يمكن أن تسبب الضرر فى السطور القامدمه سوف نعرف سويا ما هوالطعام الضار لمرضى السكر.
الطعام الضار لمرضى السكر
الطعام الضار لمرضى السكر

 الأطعمة السكرية

مرض السكري هو حالة يكون فيها للخطر قدرة الجسم على استخدام السكر في الدم. وهذا يعني أن مرضى السكر يجب خفض كمية السكر التي تتخذ فيها الأطعمة التي تحتوي على السكر مثل الصودا والمشروبات الغازية الأخرى، يمكن إزالة الحلوى والبسكويت السكرية من النظام الغذائي وربما لا ينبغي تفويتها.

الأطعمة النشوية

 المتعلقة بالأغذية السكرية هي الأطعمة التي هي عالية في الكربوهيدرات. يتم تحويل الكربوهيدرات بسهولة من قبل الجسم إلى سكر في الدم، أو السكر. على المدى سهلة الاستخدام بالنسبة للكربوهيدرات هو النشا. في مرضى السكري، يمكن أن الكثير من الأغذية النشوية يؤدي إلى زيادة السكر في الجسم، مما يسبب ظروف تزداد سوءا. يجب أن تؤكل الأطعمة مثل الأرز الأبيض والخبز المصنوع من الطحين المكرر بكميات منخفضة جدا.

 الأطعمة الدهنية

 من المعروف أن الدهون الزائدة في الجسم هي المسؤولة عن تطوير مرض السكري. هذا هو السبب في مرضى السكر يجب أن لا تأكل الأطعمة التي تحتوي على الدهون المشبعة والدهون الحيوانية. وفقا لDiabetes.org، ينبغي الدهون المشبعة تمثل أقل من 7 في المئة من السعرات الحرارية اليومية لمرضى السكري. بدلا من الأطعمة التي تحتوي على الدهون المشبعة، وينبغي أن تختار لمرضى السكري الأطعمة مثل الأسماك التي تحتوي على الدهون المتعددة غير المشبعة وأحماض أوميغا 3 الدهنية

الكحول

يتم تحويل الكحول بسرعة لنسبة السكر في الدم، والتي يمكن أن يكون من الصعب لمرضى السكر في التعامل معها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الكحول يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. مرضى السكر يجب تجنب الكحول إذا كانوا يريدون تجنب المضاعفات.

الأغذية المصنعة

يجب أيضا تجنب مرضى السكري الأغذية المجهزة في معظم الوقت. هذه الأطعمة تميل إلى أن تكون نسبة عالية من الصوديوم، نسبة عالية من الدهون، ونسبة عالية من السعرات الحرارية. إلا إذا كنت قراءة العلامات بعناية وتأكد من اختيار الإصدارات صحية من الأغذية المصنعة، يجب عليك تجنبها. بدلا من ذلك، اختيار الأطعمة الطازجة أو الأطعمة التي تجعل نفسك حتى يكون لديك المزيد من السيطرة على المكونات.
 الطعام الضار لمرضى السكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق