الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

طرد الحشرات زيت القرنفل

طرد الحشرات زيت القرنفل

زيت القرنفل، جنبا إلى جنب مع السترونيلا، يمكن أن تكون واحدة من المكونات الطبيعية الأكثر فعالية لاستخدام كطارد للحشرات. من المؤكد أن مجرد تخفيف زيت القرنفل قبل تطبيقه على بشرتك، لأنه قد يزعج بشرتك في شكله النقي.

استخدام زيت القرنفل كطارد للحشرات عن طريق تمييع مع الكحول إما النفط، بندق الساحرة، الفودكا أو فرك الزيتون. يجب عليك استخدام 1 جزء زيت القرنفل إلى 10 أجزاء من الحل تمييع، ويهز بقوة قبل تطبيقه على بشرتك. زيت القرنفل في أنقى أشكاله هو مصدر إزعاج قوي الجلد، وينبغي ألا تطبق مباشرة على الجلد الخاص بك.


زيت القرنفل يخفف بالماء المقطر، وذلك باستخدام نفس نسبة 10 حتي 1، وتصب الحل في زجاجة رذاذ بلاستيكية. تطبيق الحل إلى مناطق واسعة في الهواء الطلق مثل الاوراق النباتات، والمزارعون الطوب والأسوار، وتشكيل محيط حول منطقتك النشاط في الهواء الطلق. قد تحتاج إلى إعادة تطبيق حل كل 1-2 ساعات لأقصى قدر من الحماية.

تجنب تطبيق زيت القرنفل كطارد للحشرات، حتى في شكله الواحد، حول عينيك والفم والأنف. مع الأطفال الصغار، قد ترغب في تجنب الرش الحل على أيديهم، منذ قد يميل إلى أنها لعق أنها من الجلد. بينما زيت القرنفل هو آمنة إلى حد كبير لاستخدامها في الحيوانات الأليفة والأطفال، قد يسبب الضيق استهلاك الداخلي في البطن، والغثيان والقيء.


خلط زيت القرنفل مع أنواع أخرى من الزيت الطبيعي للتوصل إلى حل أكثر فعالية من شأنها أن صد أكبر مجموعة متنوعة من الآفات، مثل البعوض والبراغيث. غالبا ما يتم الجمع بين زيت القرنفل مع زيت السترونيلا لتشكيل واحدة من طاردات البعوض الطبيعية الأكثر فعالية المتاحة.


إعادة تطبيق حل المخفف زيت القرنفل على الأقل مرة واحدة كل ساعة 1 إلى 2، أو على نحو أكثر تواترا إذا كنت التعرق أو إذا كان في الهواء الطلق رطب. حتى يمكن الرياح تتسبب في زيت القرنفل لتتبخر بسرعة إلى حد ما.


غسل زيت القرنفل من بشرتك بمجرد العودة إلى منازلهم. استخدام الماء الساخن والصابون لتنظيف بشرتك من النفط تماما. ترك زيت القرنفل على بشرتك ليلة وضحاها، وحتى في شكلها المخفف، يمكن أن يؤدي التهاب الجلد في.
 
 


 يمكن إضافة بضع قطرات من زيت القرنفل إلى مصباح أو شمعة السترونيلا لزيادة فاعلية ضد كل من الحشرات واللطف من رائحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق