الأحد، 23 ديسمبر 2012

طريقة تقليل حجم الثدي عند الرجل

طريقة  تقليل حجم الثدي عند الرجل

إذا كانت من الرجال وتعاني من كبرحجم الثدي عند الرجال ، يجب اتباع نهج متعدد الأوجه لتخفيضها. ويسمى تضخم الثديين عند الرجال هناك مجموعة من الأسباب المحتملة والعلاجات. بتفان وتصميم، يمكنك العودة إلى جسمك كما كان   وتبدأ في عملية صحة وحياة أكثر طبيعية.
طريقة  تقليل حجم الثدي عند الرجل
طريقة  تقليل حجم الثدي عند الرجل

تحديد موعد مع الطبيب لتحديد السبب. الأسباب المحتملة تشمل السمنة، والأدوية، انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون والمستهلكة الاستروجين النباتي. فمن الطبيعي للبنين محتلم لتجربة تكبير الثدي بسبب تذبذب مستويات التستوستيرون خلال التنمية.

 تقليل الاستروجين النباتي مصادر في النظام الغذائي. المصادر الأكثر شيوعا من الاستروجين النباتي من الأطعمة مثل المتفحم، وفول الصويا، وحليب الصويا، وبذور الكتان، بذور السمسم، الحمص، الثوم، الفاصوليا مونج، والتواريخ، والمشمش، وبذور عباد الشمس والفول السوداني والفاصوليا واللوز وبراعم البرسيم الحجازي.

 الحد من التعرض للxenoestrogens غير العضوية. Xenoestrogens هي المواد الكيميائية البيئية التي تسبب اضطراب الهرمون في الرجال والنساء. بعض المصادر الأكثر شيوعا من xenoestrogens هي مبيدات حشرية، مبيدات الأعشاب الضارة، والفثالات في البلاستيك والبارابين. اختيار الخضروات العضوية والفواكه، وتجنب البلاستيك وخاصة في العشاء الميكروويف والمياه المعبأة في زجاجات، واستخدام منتجات خالية من البارابين الجلد.
 ممارسة الرياضة بانتظام لانقاص الوزن الزائد وتعزيز مستويات التستوستيرون. لكثير من الرجال وجود تضخم الثديين، هو نتيجة لزيادة الوزن والأنسجة الدهنية التي يتم تخزينها في منطقة الصدر. الجمع بين اللياقة البدنية الهوائية مع الوزن التدريب لتعزيز جسمك وتحسين مظهرالصدر.


التحدث مع طبيبك حول العلاجات الطبية إذا كنت قد أكملت الخطوات السابقة لا تزال تشعر بالقلق ومع نمو الثدي. خيارات تشمل الأدوية الطبية الممكنة لتحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات، والجراحة، والجراحة التجميلية كحل أخير

 استبدال أوعية بلاستيكية والصحون والكؤوس مع المعدن والزجاج.

محاولة الحليب الأرز أو حليب اللوز كبديل لحليب الصويا.

التشاور مع أخصائي الرعاية الصحية قبل الجمع بين المستخلصات النباتية مع الأدوية والوصفات الطبية.

 طريقة  تقليل حجم الثدي عند الرجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق