السبت، 22 ديسمبر 2012

فوائد الياقوت

 فوائد الياقوت

الياقوت هو من الأحجار الكريمة تم العثور عليه الصخور النارية والمتحولة. وهو تتكون من الكريستال أكسيد الألومنيوم. فوائد الياقوت  ذات قيمة عالية للون الياقوت وصوح رائعة. هذه الحجارة وهي تستخرج، وقطع، مصقول والمجهزة لعالية الثمن والمجوهرات والأزياء والأكسسوارات الأخرى. من وجهة نظر جيولوجية، يسلك الياقوت الأحجار الكريمة بعض فوائد و الصفات الفريدة للغاية ومثيرة للإعجاب، مثل صلابته.
فوائد الياقوت وخصائصة
فوائد الياقوت

اكسيد الالمونيومو


     اكسيد الالمونيوم هو أكسيد الألومنيوم جلخ المعادن الموجودة في الصخور النارية والمتحولة. وتبلورت بشكل كامل على حد سواء الياقوت والصفير أشكال اكسيد الالمونيوم. تبلور أكسيد الألمونيوم التي تشكل مع آثار من الحديد والتيتانيوم يتحول لون أزرق. وهذا ما يسمى اكسيد الالمونيوم ياقوت. الصفير الوردي أخرى تشمل والألوان الخضراء والصفراء التي هي نتيجة لمختلف المعادن النزرة وجدت في الأصل المعدنية.

صلابة الياقوت


     الياقوت هو مادة صعبة للغاية. لديها تصنيف تسعة على مقياس موس للصلابة المعادن. A الماس هو اصعب المعدنية على الأرض مع تصنيف من 10 موس. لا توجد المعادن اكسيد الالومنيوم وبين الماس على نطاق واكسيد الالومنيوم ذلك هو ثاني أصعب المعدنية. بسبب هذه النوعية، يتم استخدام اكسيد الالومنيوم باعتبارها المزيل فعالة في المنتجات التجارية مثل الرمل ورقة، وأدوات القطع وتلميع المركبات.


 بناء الياقوت


الياقوت يحمل بنية جيولوجية تسمى نظام سداسية. A التركيب البلوري يشير إلى ضعف طول خطوط التي سيتم قطع الحجر الطبيعي. A الكريستال سداسية ستة الجانبين مع أربعة محاور التي تعمل على أسس المركزية في الحجر. الأحجار الكريمة الأخرى التي تظهر بنية سداسية تشمل الزمرد، الزبرجد، الياقوت، التو رمالين والكوارتز.


 الأحجار الكريمة


     وفقا لخيارات الألغام، الصفير غالبا ما تظهر مخالفات في اللون. يتم تسخين بعض الأحجار الكريمة لخلق التجانس. يمكن يخفف يتلاشى اللون الأزرق عندما يتم تسخين الحجر بقع داكنة ذلك لإضافة قيمة إلى جوهره. يجب أن شكل نمط في المخالفات من الياقوت، قد يتم قطع الأحجار الكريمة لتسليط الضوء على هذه الخصائص. هم أعلى قيمة الأحجار الكريمة قتامة طالما أن الألوان الداكنة لا تتداخل مع وضوح الحجارة شفافة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق