الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

الماس واسعاره

 الماس واسعاره

 فقط أولئك الذين لا يعرفون أبحاثهم أن أسعار الماس قابلة للتفاوض في معظم المتاجر. منع وتيفاني وتجار التجزئة على الانترنت لا يوجد أي سبب لماذا لا يمكن التفاوض على انخفاض الأسعار لالماس الخاص بك من سعر الملصق. للقيام بذلك عليك أن تكون حازما وداهية. وعمل مندوبي المبيعات على اللجنة وليس تتخلى بسهولة حصتها من الصفقة، ولكن معظم نتوقع أن تنخفض أسعار للعملاء أن نسأل.

إجراء البحوث على جودة الماس. تأكد من أنك تعرف "CS" من نوعية الماس والسبب في انهم الهامة. هذه هي قطع الماس في (شكل)، قيراط (حجم)، والوضوح (الشفافية) واللون. سوف الماس أقل جودة لا تكون شفافة قدر، لن التألق (لا بسبب أرخص قطع)، ويمكن أن تكون أصغر حجما وذات لون الدخان من الماس جودة أعلى. اليوم، والماس من مختلف الألوان شعبية، من الشمبانيا الوردي والأصفر ل. سعر الماس ذات جودة عالية في السوق لمعرفة ما يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما ومخازن الشحن. وضع علامة على مخازن الماس أي مكان من 100 الى 400٪.

تعرف ما تريد. أعرف ما هي المعايير لديك الماس الخاص بك وخفض ما تريد قبل أن تشتري. وهناك محاولة لبيع مندوب مبيعات شخص غير متأكد من ما يريدون بأسعار عالية والماس لأنها يمكن. لا تدع عرض مندوب مبيعات أو حتى الحديث عن الماس التي لا تهمك.

تأخذ المبادرة مع مندوب مبيعات. مندوب مبيعات لبيع الماس يحب بسعر تذكرة لأنه يعني أفضل اللجنة. طرح أسئلة حول خدمات العملاء والماس لإظهار مندوب مبيعات كنت على دراية. إذا مندوب مبيعات ليست استعدادا لتقديم المعلومات لا تخافوا لطلب التحدث إلى مدير. مجرد ترك إذا قال لك من قبل الإدارة أنها لا تتفاوض الأسعار؛ ستجد المخزن الذي لا.

 لا ينخدع. قد مندوب مبيعات اقول لكم أشياء مثل سعر انه تقدم جيد فقط لذلك اليوم أو بيعها تنتهي غدا. هذه هي حيل لتحصل على شراء عند سعر معين. أخبرهم أنك زرت الماس مماثلة في مكان آخر أقل وكنت أفكر في الذهاب إليها بدلا من ذلك. لا أقتبس سعر منخفض بحيث يبدو غير واقعي. بعد البحث الخاصة بك عليك أن تعرف النطاق المقبول. تعلمون كنت قد فعلت جيدا إذا كان يمكنك الحصول على انخفاض التكاليف 30 أو 40 في المئة من سعر التذكرة.
 

 

طلب المجانية. أثناء التفاوض الخاص بك وسوف مندوب مبيعات الخاص الحديث عن "إضافات". إذا لم يفعل ذلك، يسأل عن "إضافات"، والتي غالبا ما تشمل إصدار الشهادات والمربع الدائري. نسأل لمعرفة ما إذا هذه الإضافات مجانية.


  لا تدفع نقدا للماس الخاص بك. النقد هو لا يمكن عزوها. إذا كنت ترغب في العودة للماس إلى الاتصال ببائع التجزئة يمكن أن يدعي أنك لن اشترى منه إذا لم يكن لديك إيصالك.

توخي الحذر من شهادات المختبر. أحيانا مختبرات حلوى تقارير عن قطع من الماس الأرباح البائع. بدلا من ذلك، اطلب فقط لرؤية الماس GIA المعتمدة. المعهد الأمريكي لعلوم الجواهر هي المنظمة الأكثر احتراما وموثوق بها للماس الدرجات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق