الاثنين، 24 ديسمبر 2012

الكوارتز والذهب

 الكوارتز والذهب

وبشكل طبيعي يتم اكتشاف الذهب في حد ذاته، ويتم عادة إما ليعلقها أو دفن داخل حجر الكوارتز كبيرة. يجب فصل الذهب من الكوارتز من أجل قيمته الحقيقية تتحقق، إذ لم يكن المشتري سوف توافق على دفع ثمن قطعة الذهب التي لا تزال مغلق إلى الصخور الكوارتز عالي الكعب.
الهريس حتى صخرة كبيرة في الصغيرة، من السهل العمل إلى بقطع باستخدام مطرقة الكراك، بمجرد الكشف عن الذهب داخل لك. وضع نظارات واقية على سلامتك قبل البدء، وقطعا من حطام الأنقاض حادة يمكن أن يطير وضرب عينيك.


وضع بضع قطع في وعاء ودوللي استخدام مدقة لطحن الكوارتز إلى مسحوق الحبوب مثل، والتي سوف تفصل بين الذهب من الكوارتز. تأكد لسحق ما يصل الصخور بما فيه الكفايه بحيث يمكن تشغيلها من خلال غربال.
 
تشغيل كافة مسحوق من القاعدة الى القمة من خلال غربال في وعاء الذهب. اختار أي قطعة كبيرة من الذهب الذي تتعثر في غربال. سحق ما يصل أي المواد التي لم تمر عبر المنخل باستخدام وعاء دوللي، وتشغيله من خلال منخل مرة أخرى.


تحريك كل مسحوق التي تناسب من خلال غربال في الحوض بحيث يفصل الذهب بالكامل من الكوارتز، وسوف جمع نحو الحافة من المقلاة.


سحب رقائق الذهب وشذرات من عموم، ووضعها في وعاء مع غطاء. هذه شذرات الذهب أو رقائق جمع نحو الحافة من الحوض طبيعي لأنها أثقل من مسحوق الكوارتز، وسوف يكون تمييزها بسهولة من لونها فوارة. ورقائق وشذرات تكون كبيرة بما يكفي لسحب باستخدام أصابعك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق