الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

طريقة علاج تضخم البروستاتا بالاعشاب

طريقة علاج تضخم البروستاتا بالاعشاب

تضخم البروستات، والمعروف أيضا باسم تضخم البروستات الحميد (BPH)، أنه يسبب مشاكل توأدي الي ضغط على مجرى البول. وهي في  العادة ما تصيب الرجال الذين تتراوح أعمارهم 50 و أكثر. ويرتبط الشرط مع التغيرات في مستويات الهرمونات التي تحدث بشكل طبيعي كلما تقدم الرجل في السن. المشكلة الناتجة هى نمو الأنسجة الغدية في البروستاتا في وجود هرمون تستوستيرون. وتشمل العلاجات التقليدية بالعقاقير والجراحة. يجب التأكد من تقديم المشورة من الطبيب الخاص بك نحوأي المكملات الغذائية الطبيعية التي تتناولها.
 طريقة علاج تضخم البروستاتا بالاعشاب
طريقة علاج تضخم البروستاتا بالاعشاب

 معلومات مهمة عن أعراض البروستات

 عندما تبدأ البروستات في التضخم، لايكون هناك أية أعراض على الإطلاق. كما لا تزال تنمو، قد يشعر الرجل بصعوبة في التبول أو التبول المتكرر ، بما في ذلك خلال منتصف الليل. يمكن الجمود، والطقس البارد، واستهلاك الكحول تفاقم هذه الأعراض. إذا كان تلك الشرط تسوء، يمكن وجود هزة الجماع يكون من الصعب تحقيقه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن تجربة الألم أو حرق خلال التبول او دم في البول، ألم في أسفل الظهر، والتهابات المثانة، ومشاكل في الكلى. وينظر أيضا هذه الأعراض لدى الرجال المصابين بسرطان البروستاتا، لذلك تأكد من مراجعة الطبيب إذا كنت تعاني من أي من هذه المشاكل.

علاج تضخم البروستاتا بالاعشاب

 الغراء يخفف التهاب الحاد في البروستاتا. اتخاذ 500mg يوميا لمدة لا تزيد عن أسبوعين. رأى مجموعة من بالميتو، الخوخ والزنك يقلل الالتهاب ويعيد بيكوليناتي العادية تدفق البول. اتخاذ جرعات التالية مرتين يوميا. أنها لا تحتاج إلى اتخاذها جميع معا في نفس الوقت. 160mg من اتخاذ شهدت بالميتو. استخدام 100mg كل من الخوخ وبيكوليناتي الزنك. جذور نبات القراص لاذع يتوقف عمل هرمون النمو على البروستاتا، ويمكن أن تساعد على استقرار تدفق البول. تأخذ 1،500 ملغ يوميا.
نادرا ما، قد ذكرت صعوبة في الحصول على الانتصاب الناس مع الأخذ شهدت بالميتو والخوخ. إذا حدث هذا، يمكنك استبدال حبوب اللقاح ميكرونيزيد بدلا من ذلك في 3،000 إلى 4،000 ملغ يوميا.

علاج تضخم البروستاتا بالاعشاب الصينية التقليدية

هناك ثلاثة صيغ صينية تقليدية التي تستخدم على نطاق واسع لعلاج تضخم البروستات.

ثمانية مكونات حبوب مع ريهمانيا يخفف صعوبة في التبول. Gentiana Longdancao ديكوتيون لاستنزاف الكبد يقلل من سلس البول الناجم عن BPH. يمكن أن تخفف أيضا من الأعراض من ذوي الخبرة في بعض الأحيان من قبل أولئك الذين توسيع البروستاتا مثل الصداع، والدوخة، والاضطراب العاطفي. Sairei ليؤسس التبول العادي. انها مفيدة بشكل خاص بعد عملية جراحية في البروستاتا.

الاعشاب المضره بالبروستاتا

 يجب على الرجال الذين لديهم تضخم البروستات تجنب الأعشاب التالية لأنها يمكن أن تحفز إنتاج الهرمونات في الرجال الذين يعانون من هذا الشرط في الطريقة التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم BPH. وهي تشمل الجينسنغ الأمريكي، القرفة، كورديسيبس، الافيدرين، [إبيمديوم]، نبات الفشاغ والجينسنغ السيبيري.

 اقتراحات أخرى

الماء جيد لذلك  تشرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميا.  يسبب الجفاف الضغط على غدة البروستاتا. عصير التوت البري غير المحلى تستهلك، بل يمكن أن تساعد على منع التهابات المسالك البولية. هناك تقارير غير مؤكدة أن العديد من بذور اليقطين يساعد على إعادة التدفق الطبيعي للالبول، ولكن لم يتم ذلك درس على نطاق واسع.
 طريقة علاج تضخم البروستاتا بالاعشاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق