الخميس، 14 فبراير 2013

أعراض انسداد الأمعاء

 أعراض انسداد الأمعاء

انسداد الأمعاء المعروف باسم الانسداد المعوي.غير لطيف تجربته، وفي بعض الحالات، يمكن ان تكون مميتة. يمكن لأي نوع من انسداد الأمعاء في الأمعاء الدقيقة أو القولون يمنع النفايات والسوائل من المرور، التي تسبب العديد من المشاكل الطبية الأخرى. وسوف نفهم "أعراض انسداد الأمعاء"نساعدة الأفرادالذين يسعون للعلاج الفوري من أجل تجنب المضاعفات الأكثر خطورة.
 
 أعراض انسداد الأمعاء
 أعراض انسداد الأمعاء

تعريف

يعرف انسداد الأمعاء بعرقل حركة أي شيء من السوائل أو المواد الصلبة أكثر من خلال الأمعاء. يمكن أن يكون سبب الأنسداد بسبب عوامل كثيرة، من بينها عرقلة الميكانيكية (المادية شيء مثل وجود ورم أو diverticulae) الذي يمنع مرور حرفيا المعوية. ومن هذه الأسباب: خلل في الأمعاء مما يمنع مرور المواد. تسبب التهاب في كثير من الحالات، ويسبب انسداد بسبب عوامل مادية مثل التواء في الأمعاء، وتضييق الممرات الناجمة عن انسدادات، من متلازمة القولون العصبي أو مرض كرون، وعوامل أخرى من هذا القبيل.

أعراض انسداد الأمعاء

 " الأعراض الشائعة لانسداد الأمعاء" تشمل تشنجات وألم في البطن في بعض الأحيان ولكن حادة أو طعن، والغثيان والقيء. بعض الناس خبرة الإسهال في حين أن آخرين لا يمكن أن يكون حركة الأمعاء أو حتى تمرير الغاز، على الرغم من أن الجزء السفلي من البطن "يشعر الكامل". بعض الأفراد تجربة الألم الشديد في منطقة البطن، أو تورم حتى، ويشار إليها باسم الذي البطن المنتفخة.

مخاطرانسداد الأمعاء

  قد يكون بعض الأفراد أكثر عرضة للخطر لانسداد الأمعاء من غيرها. بعض الاعتبارات تشمل الجراحة الحوض، وتشخيص مرض كرون أو التهاب الامعاء ظروف أخرى أو تشخيص مرض السرطان في البطن.

المضاعفات

  لوتركت دون علاج، انسداد الأمعاء قد يؤدي إلى مشاكل أكثر صحية قاسية والقضايا، وبعض من الاكثر شيوعا من التي قطعت إمدادات الدم، وموت أنسجة الأمعاء بسبب هذا النقص في تدفق الدم، والجسم بشدة قدرة محدودة على استيعاب الأطعمة و السوائل، وآلام شديدة في البطن. بعض الأفراد تطوير التهاب الصفاق، والذي هو التهاب في تجويف البطن التي يمكن أن تؤدي إلى صدمة، وحتى الموت.

علاج انسداد الأمعاء

"علاج انسداد الأمعاء" تعتمد على نوع وموقع الأنسداد، فضلا عن شدة. يجب تشخيص معظم الأفراد المستشفى مع انسداد الأمعاء والعلاجات تشمل الأدوية قد تشجع الانقباضات في محاولة لدفع محتويات الأمعاء عن طريق، وهو أنبوب NG الإدراج (المعدة عن طريق الأنف)، والذي يساعد على إزالة الهواء من المعدة والأمعاء والأمعاء ويعطي أكثر من ذلك بقليل غرفة في محاولة لتسهيل الحركة، وفي الحالات الشديدة، عملية جراحية لإزالة الانسداد.
 أعراض انسداد الأمعاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق