الجمعة، 8 فبراير 2013

كيف تستثمر اموالك في سوق الأوراق المالية

في سوق الأوراق المالية

بغض النظر عن كمية المال لديك للاستثمار، فمن الطبيعي أن ترغب أن  ينمو المال  في أسرع وقت ممكن. ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، عليك أن تكون حذرا حول المكان الذي تضع المال الخاص بك والذى عثرت علية بشق الانفس. يمكن ان يكون الأختيار الخاطئ للأستثمار يؤدى الي ضياع الأموال، وليس أكثر من ذلك، واستخدام نظام الثراء السريع يمكن أن تكون خطر على أموالكم.
 
في سوق الأوراق المالية
كيف تستثمر اموالك في سوق الأوراق المالية


تجنب الثراء السريع بنسة للأفراد أو الشركات الذين يدعون أن لديهم صيغة سرية للاستثمار في سوق الأوراق المالية.

مقاومة الرغبة لآخر في السوق. حتى الخبراء توجة صعوبة في تحديد أفضل الأسوق الصاعدة أو الهابطة. أفضل استراتيجية للاستثمار هو باستمرار مع مرور الوقت وتراكم المزيد من الأسهم .
 

 فتح حساب مع شركة الوساطة منخفضة التكلفة عبر الإنترنت إذا كنت تخطط لشراء الأسهم الفردية. شراء أسهم شركات تؤمنون بها والمنتجات وأولئك الذين تعلمون جيدا، يمكن أن يكون استثمارا حكيما.

سجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك انتقل إلى قائمة التداول. أدخل رمز مؤشر الأسهم من كنت ترغب في شراء، فضلا عن عدد الأسهم التي تريد شراءها. انقر على زر "معاينة" لمعرفة تفاصيل التجارة الخاص بك، ثم "تأكيد" لاستكمال النظام.

الاتصال الكبيرة منخفضة التكلفة عدة أسر عدم التحميل صناديق الاستثمار المشترك ونسأل لنشرة الإصدار. مراجعة نشرة الإصدار بعناية، وخاصة أقسام التعامل مع الرسوم، والرسوم الأداء. البحث عن الصندوق الذي يدق باستمرار معدلات الفائدة، ولكن أيضا إيلاء الاهتمام لنفقات الصندوق. واحدة من أفضل الطرق لتراكم الثروة على المدى الطويل هو الحفاظ على النفقات الخاصة بك عند أدنى مستوى ممكن.


تحديد سعر البيع في رأسك كل مرة كنت  تنوى شراء الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك. إبقاء العين على أن الأسهم وبيعها عندما يصل هذا السعر. وبهذه الطريقة يمكنك قفل في الربح الخاص بك، والقضاء على خطر أن الاستثمار سوف تفقد قيمتها في وقت لاحق .
 كيف تستثمر اموالك في سوق الأوراق المالية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق