الجمعة، 8 فبراير 2013

كيف تستثمر اموالك في الذهب

 كيف تستثمر اموالك في الذهب

لذهب هو المفضل للمستثمرين، سواء لديهم بضع مئات من الدولارات أو الملايين. الاستثمار في العملات الذهبية و(السبائك) هو التحوط في الأوقات الاقتصادية الجيدة المؤكدة. إذا كنت تأخذ من الوقت لمعرفة العوامل التي تؤثر على سعر الذهب، انها آمنة نسبيا ويمكن أن تكون مربحة للغاية. إذا كنت على استعداد لتحمل المخاطر، قد ترغب في الاستثمار في الذهب الآجلة. بالمعنى الدقيق للكلمة، والتجارة في الذهب الآجلة لا تستثمر، بل والمضاربة (وهي كلمة مهذبة للعب القمار). إغراء أمر مفهوم - يمكن للناس، وأصبحت الملايين. ولكن كن حذر. معظم التجار لأول مرة في عقود الذهب الآجلة تفقد أموالهم.
 كيف تستثمر اموالك في الذهب
 كيف تستثمر اموالك في الذهب

فهم كيفية الاستثمار في الذهب الآجلة يختلف عن شراء الذهب. عند شراء العملات الذهبية أو الحانات، كنت شراء المعدن. A العقود الآجلة من أي نوع هو اتفاق الذي سيدفع الثمن الحالي في مرحلة ما في المستقبل، بغض النظر عن السعر في ذلك الوقت. إذا كان السعر ينخفض ​​سوف تفقد المال، وإذا كان ارتفاع الأسعار، وجعل لكم المال. هذا هو "الدعوة" عقد، ويمكنك أن تفعل الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس مع عقد "ضع". ما يجعل الاستثمار في الذهب الآجلة مربحة جدا ومحفوفة بالمخاطر ذلك هو الهامش. يتم شراء وبيع العقود الآجلة مع التاجر طرح كمية صغيرة من السعر الفعلي (ربما 10٪). عندما كنت الاستثمار في الذهب الآجلة بتكلفة 100000 $ يمكنك طرح 10،000 دولار (أو حتى أقل). إذا كانت الأسعار ترتفع 10 في المئة ويمكن النقر المزدوج أموالك. ولكن إذا كان السعر تنخفض 10 في المئة تخسر استثمارك بأكمله.

تثقيف نفسك عن العوامل التي تؤثر على سعر الذهب. ثلاثة أنواع من القوى الاقتصادية الهامة لسعر الذهب. يمكن زيادة الطلب لأن المشترين الجدد يدخلون السوق. لقد رأينا ذلك في السنوات الأخيرة، حيث الناشئة حديثا مثل الصين الدول الصناعية تقوم بإنشاء الطلب المتزايد على الذهب. عامل مهم آخر هو قيمة الدولار. عندما تكون قيمة العملة يقع، إما بسبب التضخم أو ضعف الدولار في أسواق العملة، فإنه يأخذ المزيد من الجهد لشراء الذهب، وبالتالي فإن ارتفاع الأسعار. عدم الاستقرار الاقتصادي هو أيضا عاملا رئيسيا. الذهب للتحوط جيدة واستثمار آمن نسبيا. عندما الأخبار الاقتصادية سيئة، والمستثمرين الانسحاب من أسواق الأسهم ووضع أموالهم في استثمارات أكثر أمانا - والذهب هو المفضل الدائمة.

  فتح حساب وساطة للاستثمار في الذهب الآجلة. معظم التجار استخدام الوساطة الخصم. بيع وشراء الذهب للعقود الآجلة يعتمد على تغييرات طفيفة في سعر أكثر من مرة، حتى تبقي التجار من ذوي الخبرة النفقات العامة إلى أدنى حد ممكن عن طريق استخدام شركات الوساطة الخصم.

 تتبع سعر الذهب والذهب الآجلة. ما يصل إلى أحدث المعلومات أمر ضروري عند الربح أو الخسارة يعتمد على تغييرات طفيفة في الأسعار. يمكنك الحصول على مقتطفات يومية عن أسعار الذهب باستخدام الروابط المتاحة على الانترنت. العقود الآجلة هي دائما مختلفة نوعا ما في السعر وسوف يراقب هذه الأسعار بشكل منفصل. معظم السماسرة لديها مواقع على الانترنت حيث يمكنك مراقبة الأسعار في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، يمكنك مشاهدة أمثلة من الذهب الآجلة باستخدام مجلس شيكاغو للتجارة الموقع.

دراسة الأسواق وأنماط التجارة لفترة من الوقت والممارسة بجعل الصفقات وهمية. عندما تكون مستعدا، في محاولة يدك في تجارة الذهب الآجلة. يمكنك الحد من مخاطر بما في ذلك عن طريق أمر بيع مع كل توقف التجارة. هذا هو أمر لبيع تلقائيا إذا كان السعر ينخفض ​​مقدار معين وهو وسيلة جيدة للحد من الخسائر الخاص بك - وأنت سوف تخسر المال على بعض الحرف. التجار الناجحين في الذهب الآجلة هم الذين يمكن أن تحد من خسائرها مع الاستفادة من فرص الربح.

 كيف تستثمر اموالك في الذهب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق