الثلاثاء، 12 فبراير، 2013

علاج نقص هرمون الاستروجين

العلاج الطبيعي لنقص هرمون الاستروجين

عند تقدم النساء في سن، أنهاتتعرض لأعراض نقص هرمون الاستروجين مما يؤدي إلى انقطاع الطمث. على الرغم من أن الأدوية والوصفات الطبية المتوفرة تحل محل هبوط مستويات هرمون الاستروجين، لكنأنها تحمل عددا من المخاطر. العديد من النساء تختار بدلا من ذلك العلاجات الطبيعية.
علاج نقص هرمون الاستروجين العلاج الطبيعي لنقص هرمون الاستروجين
علاج نقص هرمون الاستروجين

نقص هرمون الاستروجين


  يمكن ان
تبدأ أعراض نقص هرمون الاستروجين  قبل عدة سنوات من بداية انقطاع الطمث وانقطاع الطمث تزداد سوءا كما يبدأ والمبيضين تتوقف عن إنتاج البيض. هذه الأعراض قد تشمل الهبات الساخنة، التعرق الليلي وعدم انتظام الدورة الشهرية. أعراض الجهاز البولي التناسلي مثل جفاف المهبل، تقلص السيطرة على المثانة وانخفاض الدافع الجنسي شائعة جنبا إلى جنب  الأمراض النفسية مثل الاكتئاب والقلق والتفكير ضبابي. نقص هرمون الاستروجين يمكن أن يسهم أيضا إلى هشاشة العظام.



علاج نقص هرمون الاستروجين بالاعشاب


المكملات العشبية التي تساعد في تخفيف أعراض نقص هرمون الاستروجين هرمون الاستروجين النباتية تحتوي على مركبات تشبه الهرمونات النباتية المعروفة باسم.  كوهوش السوداء، و"squawroot" بين الهنود الحمر لانه كان يستخدم بشكل شائع لتلقي الشكاوى من الإناث. إلا أنها تبقى الأكثر استخداما علاج بالاعشاب لتخفيف الأعراض مثل الهبات الساخنة والتعرق الليلي. فإنه قد يزيد أيضا تزييت المهبل ووقف النزيف غير النظامية.

     البرسيم الأحمر هو ارتفاع في coumestrol، والايسوفلافون مع هرمون الاستروجين مثل العقارات. قد تحتوي أيضا على مركبات أخرى يعتقد أن تحقيق التوازن في النظام الهرموني. وقد استخدم زيت زهرة الربيع المسائية لعلاج أعراض نقص هرمون الاستروجين التي تشبه PMS، مثل تغيرات في المزاج، والقلق واحتباس السوائل، ولكن أيضا قد تساعد على تقليل الهبات الساخنة وجفاف المهبل. ذلك هو ارتفاع في الأحماض الدهنية أوميغا 6، والتي يمكن أن تساعد في حماية الجلد، ونظام القلب والأوعية الدموية وظائف الدماغ.

     يستخدم دونغ كاي في الطب الصيني لعلاج أعراض انقطاع الطمث. يعتقد أيضا لزيادة الدورة الدموية وتحمي القلب، قد يزيد من فعالية العلاجات العشبية الأخرى. منتجات الصويا تحتوي على فيتويستروغنز التي تربط لمستقبلات هرمون بطريقة مماثلة لهرمون الاستروجين. ويعتقد وجود كميات عالية من الصويا في الوجبات الغذائية الآسيوية البعض أن سبب النساء الذين يعيشون في آسيا وانخفاض معدلات الإناث السرطانات المرتبطة. أطعمة الصويا قد يساعد أيضا على الحماية من أمراض القلب والشرايين.

     قد تكون بعض أعراض نقص هرمون الاستروجين تأتي في الواقع من خلل والبروجسترون تنخفض مستويات البروجيستيرون إلى جانب مستويات هرمون الاستروجين. بأم مقتطف البرية هو عشب يستخدم بشكل واسع phytoprogesterone يجوز أن يتصرف لاستبدال هرمون الاستروجين والبروجستيرون.

 العلاجات الطبيعية الأخرى


     مكملات الكالسيوم وفيتامين D مهم في منع ترقق العظام. قد تمارين تساعد على زيادة قوة Kegal المهبل وتقليل سلس البول. أنها قد تؤدي أيضا إلى زيادة الدافع الجنسي واستعادة نغمة المهبلية. عميقة، قد تساعد على تهدئة التنفس البطيء الجهاز العصبي والحد من شدة ومضة الساخنة. شرب الكثير من الماء لضمان أن تكون الأنسجة المائية، والتي سوف تساعد مع لون البشرة وجفاف المهبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق