الثلاثاء، 12 فبراير 2013

هرمون التستوستيرون لكمال الاجسام

هرمون التستوستيرون لكمال الاجسام


هرمون التستوستيرون هو الستيرويد المنشطة أندروجيني ويفرز من الخصيتين في الرجال والمبايض في النساء. تفرز كميات صغيرة أيضا من قبل الغدة الكظرية.
هو هرمون الذكورة الأساسي، وبالتالي، الرجال لديهم هرمون تستوستيرون 40 و 60 بالمئة أكثر من النساء.
بينما التستوستيرون يحدث بشكل طبيعي في الجسم، وكمال الاجسام تكملة أحيانا مع الإصدارات الطبيعية أو الاصطناعية لزيادة نمو العضلات.

هرمون التستوستيرون لكمال الاجسام
هرمون التستوستيرون لكمال الاجسام


  التستوستيرون

 باعتبارها الاندروجين - أو هرمون الجنس - أنها تنتج الخصائص الجنسية الثانوية للذكور (صوت عميق، شعر الجسم، والجلد السميكوأنه هو أيضا مسؤول عن بعض أشكال فقدان شعر الذكور.
     باعتبارها المنشطة - أو بناء - الستيرويد، تستوستيرون هو واحد من الهرمونات الرئيسية المسؤولة عن نمو العضلات. كما أنه يقلل الدهون في الجسم، وهذا هو السبب الرجال تميل إلى أن تكون أكبر العضلات والدهون في الجسم أقل من النساء.
     في كلا الجنسين انها المسؤولة عن الصحة العامة والرفاه، بما في ذلك تعزيز إنتاج خلايا الدم الحمراء، الرغبة الجنسية تعزيز، وزيادة الطاقة والحماية من هشاشة العظام.


 لماذا  يستخدمة كمال الاجسام؟

 هدف كمال الاجسام هو الحصول كبيرة - وأكبر وأفضل لل. لكمال الاجسام المهنية، والتوازن، وتعريف حجم، كلها عوامل كبيرة في الفوز والحصول على موافقات المسابقات المهنية، ومجال تنافسي للغاية. في حين أن الرجال بشكل طبيعي قادرة على انتاج أكبر العضلات، وهناك حدود لما يستطيع الجسم القيام به. انه من المستحيل تقريبا لجسم الإنسان لتحقيق بعض من هذه الأحجام التي كمال الاجسام تحقيق دون مساعدة الكيميائية. وينتج الجسم هرمون التستوستيرون فقط الكثير. عن طريق إضافة المزيد من هرمون تستوستيرون في الجسم، كمال الاجسام زيادة كمية هرمون المتاحة لنمو العضلات، مما دفع الجسم على نحو فعال خارج حدوده الطبيعية. وهذا يسمح لهم لكسب المزيد من الحجم ويعطيها ميزة تنافسية.

  ومن المعروف أيضا أن كمال الاجسام الإناث تستخدام هرمون تستوستيرون. في حين أنه من الممكن للمرأة أن تحصل على العضلات، وبطبيعة الحال لأنها تنتج أقل التستوستيرون قوتها ومكاسب العضلات ستكون أقل بكثير من الرجل. مثل نظرائهن من الرجال، وذلك لتكون قادرة على المنافسة كمال الاجسام الإناث غالبا ما تسعى لتحقيق مكاسب المساعدة الكيميائية كبيرة حقا.
 نضع في اعتبارنا أنه ليس كل كمال الاجسام استخدام هرمون تستوستيرون. هناك العديد من كمال الاجسام الذين يحققون حجم لائق بشكل طبيعي. ومع ذلك، فإن أكبر هم الأرجح هو أنها أصبحت على هذا النحو مع درجة معينة من المساعدة الكيميائية.

 هرمون التستوستيرون لكمال الاجسام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق