الخميس، 14 فبراير 2013

اسباب عدم توازن الهرمونات عند الرجال

 اسباب عدم توازن الهرمونات عند الرجال

هرمون التستوستيرون هو الهرمون الطبيعي المهيمن في الذكورنشاء عدم التوازن الهرموني لدى الرجال عندما يكون الرجل لديه فرط هرمون الاستروجين، الهرمون الأنثوي، يمكن أن يسبب مشاكل في المسالك البولية، وانخفاض الدافع الجنسي، وقضايا البروستاتا والاكتئاب، جنبا إلى جنب مع العديد من المشاكل الصحية الخطيرة. وهناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن أن تتطورمع مشكلة هيمنة الاستروجين.
  اسباب عدم توازن الهرمونات عند الرجال
 اسباب عدم توازن الهرمونات عند الرجال

المنشطات

  "المنشطات هي الهرمونات الذكرية الاصطناعية". أحيانا يصف الأطباء المنشطات لدى الرجال الذين لديهم مستويات هرمون تستوستيرون منخفضة للغاية. ولكن عندما يتعرضون لسوء المعاملة بالمنشطات، فإنها يمكن أن تخلق عدم التوازن الهرموني الذي يسبب رد فعل سلبي لدى الرجال. يمكن للرجال أيضا تتعرض لآثار جانبية خطيرة، مثل ارتفاع ضغط الدم والكلى والكبد القضايا والغضب لا يمكن السيطرة عليها، وحتى "انخفاض في حجم الخصيتين".

البيئة

 التلوث هو أكبر قلق فوري مما يعتقد معظم الناس. يمكن للكثير من السموم في الهواء يؤثر سلبا إفراز الهرمون. لذلك إذا كنت تعيش في مدينة من المدن الكبرى التي لديها الكثير من التلوث، ويمكن أن ينتهي بك الأمر وجود عدم التوازن الهرموني. يمكن للتلوث البتروكيماويات في البيئة يسبب مستويات هرمون تستوستيرون في الانخفاض.

النظام الغذائي

 يمكن للطعام الذى يأكله "الرجل طيكون لها تأثير كبير على توازنه الهرموني. العديد من الأطعمة التي نتناولها بشكل يومي تحتوي على هرمونات (الاستروجين)، بما في ذلك لحوم البقر الدجاج والحليب والفواكه والبيض. يتم حقن حيوانات المزرعة بهرمونات الاستروجين الاصطناعية من أجل التسمين. يتم رش الفواكه مع المبيدات ومبيدات الأعشاب التي تحتوي على هرمون الاستروجين نفس هذه الاصطناعية. الطريقة الوحيدة لتجنب هذا الاستهلاك هو لشراء الأغذية المزروعة عضويا. التحقق من حزم من اللحوم والحليب أن تشتري للتأكد من أن الشركة لم تستخدم الهرمونات في الحيوانات، وإلا سوف في نهاية المطاف أن تنتقل الهرمونات في النظام الخاص بك.

الشيخوخة


    عندما يتقدم الرجل في السن، فانه يعاني من "التحول الهرموني" يرجع ذلك إلى حقيقة أن يتم إنتاج كمية أقل من التستوستيرون في الجسم. في الوقت نفسه، وقال انه لا يزال يأخذ في الأغذية والتأثيرات البيئية التي تزيد مستويات هرمون الاستروجين له، مما تسبب في عدم التوازن الهرموني محتملة في وقت لاحق في الحياة.

مكافحة مشكلة

 إذا كنت ترغب في بناء مستويات "هرمون تستوستيرون" الخاص بك، قم بتغيير النظام الغذائي الخاص بك إلى الأطعمة الصحية، ويفضل تلك الأغذية الغنية بفول الصويا، وهو ما ثبت لتحسين مستويات هرمون تستوستيرون. يمكنك أيضا أن تأخذ التستوستيرون الاصطناعية والمشاركة في العلاجات بالهرمونات البديلة، ولكن يجب استشارة الطبيب حول هذه الملاحق والحلول.
 اسباب عدم توازن الهرمونات عند الرجال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق