الجمعة، 29 مارس 2013

معلومات عن الفنادق في المملكة العربية السعودية

 معلومات عن الفنادق في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية هي دولة تقع في الشرق الأوسط، يحدها البحر الأحمر والخليج العربي إلى الغرب والشرق، بكل احترام، والعراق، واليمن من الشمال والجنوب. المملكة العربية السعودية هي مهد الإسلام وموطن الحرمين الشريفين في مكة والمدينة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه الرياضة ثقافة فريدة ومشهد المتزايد الصناعية والتجارية. فنادق وفيرة في جميع أنحاء البلاد وتستخدم لاستيعاب الزوار في كل من قطاع الأعمال والمتعة.

فندق جولدن توليب الناصرية آل

     وفندق جولدن توليب الناصرية آل، في العاصمة الرياض، وهو فندق من فئة 4 نجوم والذي يقدم للضيوف أماكن الإقامة التي هي مثال جيد على حسن الضيافة العربية التقليدية. هناك 191 غرفة للنزلاء في الفندق. وتشمل هذه الغرف العادية، الغرف التنفيذية، وأجنحة صغيرة وأجنحة ملكية. أكبر الغرف الخاصة بهم منطقة جلوس وتحتوي جميع الغرف على أسرة بحجم كينغ. جميع الغرف تأتي أيضا مع ميني بار وخزنة شخصية والتلفزيون مع كابل. هناك ثلاث قاعات للاجتماعات في الفندق، مما يسمح للجلوس مقابل أقل من 40 إلى ما يصل إلى 500 ضيف. المطعم في الموقع بون الشهية والمأكولات الدولية من مصر ولبنان وسوريا والهند. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مقهى في الموقع.

     فندق جولدن توليب الناصرية آل

     : شارع المعذر، الناصرية آل منطقة

     الرياض، المملكة العربية السعودية

     01-441-5500

      

goldentulipalnasiriah.com


 فندق تولب ان اولايا

     يقع نزل توليب العليا البيت في العاصمة الرياض، في الحي التجاري في العليا. هذا الفندق خمسة طوابق يضم 106 غرفة وجناحا، والمصممة لتلبية احتياجات رجال الأعمال والنساء وكذلك الأسر. غرف الضيوف تأتي مع أجهزة التلفزيون الكابل، والمواقد، وميني بار وخزنة شخصية. هناك قاعات اجتماعات اثنان في الفندق، قادرة على استيعاب ما يصل إلى 250 شخصا. مطعم يقدم وجبة الإفطار Schtoura وبوفيهات الغداء يوميا. لتناول العشاء، فإنه يقدم قائمة انتقائية من المأكولات اللبنانية والعالمية.

     فندق تولب ان اولايا

     العليا الشارع الرئيسي

     الرياض، المملكة العربية السعودية

     01-462-8844

     tulipinnolayahouse.com

 القصر الأبيض

     قصر الأبيض هو فندق من فئة 4 نجوم التي يستغرق 2000 متر مربع من المساحة في الرياض وسط المدينة. زينت جميع غرف الضيوف عادة ويحتوي الفندق على التكييف المركزي في جميع أنحاء. بالنسبة لأولئك المقيمين في الفندق على الأعمال التجارية، والطابق الأول بأكمله لتلبية احتياجات الندوات والاجتماعات والمنتديات. هناك ست قاعات، كل مجموعة مع أنظمة الكمبيوتر وأنظمة الضرورية الأخرى. ويمكن أيضا حفلات الزفاف والأحزاب المقرر عقده هنا. بيت القهوة في الموقع يبيع المشروبات والحلويات، في حين شرم يقدم مطعم ياسمين لوحات الدولية على مدار اليوم. غرفة رياضية وساونا وبخار وتتوفر أيضا للضيوف، بالإضافة إلى حمام سباحة ومركز للتسوق.

     القصر الأبيض

     الملك عبدالعزيز الطريق

     الرياض، المملكة العربية السعودية

     01-478-7800

     hotelwhitepalace.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق