الأربعاء، 13 مارس 2013

علامات العقم عند الرجال

 علامات العقم عند الرجال

العقم هو عدم قدرة الزوج علي جعل الزوجة حاملا بعد عام من المحاولات. يمكن أن يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل المختلفة إذا كنت تواجه مشكلة في الحمل. يمكن للمرء أن يكون من المشاكل العقم الرجل أو عدم القدرة على تلقيح المرأة.
 علامات العقم عند الرجال

 علامات العقم عند الرجال

 

الإطار الزمني


اذا لم يحدث الحمل خلال الأشهر الستة الأولى. قد لا يكون هناك علامات واضحة على أن الرجل عقيم. ومع ذلك، يمكن عدم القدرة على تحقيق الحمل خلال فترة زمنية من ستة أشهر إلى سنة واحدة يكون من أكثر العلامات وضوحا.

مشاكل الخصية

   قد تكون هناك علامات جسدية لعقم الذكور، لكنها أقل وضوحا. قائمة العلامات الجسدية تشمل الجماهير على الصفن والخصيتين صغيرة أو خصية واحدة أصغر من الاخري  الألم، وغيرها عند التبول وتورم في الخصيتين.

  مشاكل اللإنزال

 إنزال الحيوانات المنوية هو عامل أساسي في محاولات التخصيب. يمكن لمشاكل القذف وتشمل صعوبة في تحقيق أو الحفاظ على الانتصاب، بيض لون البول بعد القذف والقذف دون إنتاج السائل المنوي.

مشاكل الهرمونية

  ويمكن أيضا العقم عند الذكور تكون ناتجة عن مشاكل التي تؤثر على مستويات هرمون التستوستيرون. علامات جسدية أن رجلا يواجه مشاكل هرمون الخصيتين تشمل ينة أو أصغر، عدم وضوح الرؤية، تغيرات في الصوت، وضعف العضلات، والإثارة والأرق.

أسباب العقم عند الرجال


     الرجال الذين يشاركون في اتباع اسلوب حياة صحي تميل إلى أن تكون الأجهزة التناسلية صحية وأكثر قدرة على التكاثر. ويمكن ربط أسباب العقم عند الرجال إلى الرجال الذين يدخنون، تعاطي الكحول، استخدام المنشطات، وارتداء الملابس الداخلية الضيقة  نقص فيتامين C أو الزنك في نظامهم الغذائي.
  الكلمات الدلالية (tags)

 ماهي علامات العقم عند الرجال
  اعراض العقم لدى الرجال
 العقم عند الرجال اسبابه
 العقم عند الرجال الأسباب وطرق العلاج
 من علامات العقم عند الرجال
 اعراض العقم عند الرجال قبل الزواج


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق