الخميس، 28 مارس 2013

كيف تحصل علي تاشيرة سياحية في البرازيل

 كيف تحصل علي تاشيرة سياحية في البرازيل

للدخول إلى البرازيل، ويطلب إلى الرعايا الأجانب معظم الحصول على تأشيرة صالحة. للزوار من النوع الاكثر شيوعا من التأشيرة هي تأشيرة سياحية. A تأشيرة سياحية البرازيلي هو جيد لمدة 90 يوما من تاريخ الدخول ويمكن تجديدها داخل البلاد لمدة 90 ايام اخرى. الأجانب بحاجة لتلبية الشروط التي وضعتها الحكومة البرازيلية لبلدهم محددة.

تحميل طلب التأشيرة من موقع ويب القنصلية البرازيلية (انظر الموارد أدناه). تذكر أن ملء النموذج بأكمله. سوف تحتاج إلى إعطاء شرح مفصل لأسباب الخاص لزيارة البلاد. تأكد من التوقيع على النموذج. الآباء بحاجة إلى التوقيع على ورقة للأطفال دون سن 18 سنة من العمر.

تأكد لديك جواز سفر ساري المفعول. جواز السفر الخاص بك يحتاج إلى ما لا يقل عن صفحة واحدة فارغة حيث يمكنهم ختم التأشيرة ويجب أن تكون صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل أكثر من ذلك.



التقاط صورة لنفسك. يجب أن تكون الصورة 2 بوصة بنسبة 2 بوصة في الحجم. يمكن أن تكون الصورة بالألوان أو بالأبيض والأسود. ومع ذلك، فإنه يجب أن يكون وجهة نظر أمام وجهك مع خلفية بيضاء. سوف تحتاج إلى تضمين هذا مع التطبيق الخاص بك.
4

إرفاق نسخة من تذاكر الطيران أو خط سير وصورتك لطلب التأشيرة.
5

يجب أن المواطنين الأميركيين دفع رسوم غير قابلة للاسترداد تجهيز. يجب تضمين رسوم مع التطبيق الخاص بك، ويجب أن تكون في شكل حوالة بريدية أو شيك مصرفي. إذا لم تكن من مواطني الولايات المتحدة، يمكنك العثور على مبلغ الرسم التطبيق على موقع ويب.
6

إرسال طلبك عن طريق البريد الى القنصلية البرازيلية ولايتكم. تحتاج إلى تضمين ذاتي معالجتها، مغلف مختوم من أجل الحصول على جواز السفر مرة أخرى. في الظرف تأكد من وضعها في الأوراق التي تطلبها القنصلية من ولايتكم.


 القنصليات البرازيلية لا تمنح تأشيرات نفس اليوم. خطط لرحلتك القادمة. يمكن أن يستغرق فترة تصل الى 5 أيام عمل للحصول على التأشيرة.

فإن بعض القنصليات لا تقبل الطلبات عن طريق البريد. القنصلية العامة للبرازيل في لوس انجليس تعمل مع وكالة التأشيرة.

لا تبتسم في الصورة وتأكد من أن الخلفية بيضاء

اتبع الإرشادات بعناية. سوف القنصليات البرازيلية رفض منح التأشيرة إذا كانت المعلومات غير واضحة أو غير مكتملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق