الجمعة، 29 مارس 2013

اسماء النباتات الصحراوية

أسماء النباتات الصحراوية العربية

الصحراء العربية، تقع في شبه الجزيرة العربية، هي واحدة من أكثر الهيئات المستمر من الرمال في العالم. ولكن، حتى في مثل هذا المناخ لا ترحم، والحياة النباتية لا يزال موجودا. التهديدات الرئيسية للمنطقة البيئية في الصحراء العربية هي الرعي الجائر الثروة الحيوانية، والقيادة على الطرق الوعرة، وتدمير الإنسان للالموائل الطبيعية. معظم النباتات هي قادرة على البقاء على قيد الحياة على كميات محدودة جدا من المياه.

شجر الغاف



     الينبوت حفظ رماد الجثث، والمعروف باسم الغاف، هي شجرة صغيرة إلى متوسطة الحجم، وعادة ما توجد في صحراء ثار في ولاية راجاستان في الهند، ولكن أيضا أنها تنمو في المناطق الصحراوية العربية جنوب شرق إيران وأفغانستان وباكستان.


أرطاة


     وcrinitum calligonum هو شجيرة طويل القامة مع، رقيقة طويلة فروع الرمادي / أبيض، وتورم والمعقدة في العقد. هناك عمليا أي أوراق، لكنه لا يملك الزهور في مجموعات.


 النخيل

     النخيل شجرة النخيل مع الريش تشبه أوراق رمادية أو خضراء. كما أن لديها الفواكه الصالحة للأكل. ويزرع الناس لنخيل التمر ثمرة لمئات السنين. وقد استخدم كل من الناس ومواشيهم على أنها مصدر الغذاء.


 

شجرة العرعر


     العرعر هو الاسم الذي يستخدم لمختلف دائمة الخضرة، والأشجار الصنوبرية أو الشجيرات. هناك ما يقرب من 70 نوعا من العرعر. انها وجدت في جميع أنحاء نصف الكرة الشمالي، بما في ذلك القطب الشمالي وأمريكا الوسطى وأفريقيا. تؤكل البذور والتوت وجدت على العرعر من قبل مجموعة واسعة من الطيور والثدييات.

طفر

     وطفر، والمعروف أيضا باسم النباتية في capparis سبينوزا، وهو عبارة عن نبات شائك الأزرق الرمادي. كانت تزرع أصلا طفر على جزيرة كابري، جزيرة صغيرة بالقرب من نابولي، إيطاليا. أنها تنمو في المناطق الجافة البرية في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط ​​والصحراء العربية في.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق