السبت، 23 مارس 2013

كيف تستثمر في شركات النفط


كيف تستثمر في شركات النفط

حتى السياسيين مناقشة خيارات الطاقة البديلة، تبقى الحقيقة أن معظم الناس في جميع أنحاء العالم سوف تعتمد على النفط لتغذية احتياجات النقل الخاصة بهم. هذا السيناريو يخلق الطلب طويل الأجل للنفط من شأنها أن تجعل شركات النفط استثمار مربح لسنوات عديدة قادمة. الاستثمار في النفط ليس من الضروري أن يكون عملية معقدة. اتبع الإرشادات الموجودة في هذا الدليل لمعرفة ما هي الخيارات المتاحة وكيفية الاستفادة منها.

تقرر ما إذا كنت ترغب في جعل الاستثمار هو أن مخاطر المحافظ أو عالية. الاستثمار في محافظة الشركات التي تبيع البترول والنفط بحتة هو الطريق الأسلم أن تضع أموالك في صناعة النفط، ولكن قد يستغرق المزيد من الوقت لتؤتي ثمارها. الاستثمار في الشركات ذات المخاطر العالية التي تساعد في استكشاف أو التعامل في دول غير صديقة لديه القدرة على توليد مكاسب مالية هائلة، ولكن يمكن أيضا يفقدوا الاستثمار الخاص بك كامل.

2
تنظر في شراء النفط في صندوق الولايات المتحدة (USO) بدلا من الاستثمار في شركة معينة. USO هو ما يعرف باسم صندوق التبادل التجاري. بدلا من كونها شركة، من أصل الذي تم إنشاؤه لمتابعة اسعار النفط. يمكن للمستهلكين شراء أسهم في الصندوق بنفس الطريقة التي سوف أسهم الشركة. ببساطة شراء أسهم بسعر السوق من النفط عند سعر منخفض ثم بيعها لهم (ناقص رسوم رمزية) عندما يبدأ النفط ليتداول عند أعلى سعر للبرميل الواحد.

ابحث عن رمز مؤشر لشركات النفط التي تهتم أنت فيه. وسيتم تحديد جميع الشركات التي يتم تداولها علنا ​​من قبل رمز مؤشر. على سبيل المثال، يتم تعريف اكسون موبيل وXOM، في حين تم تحديد شيفرون وCVX. كل شركة لديها رمزا فريدا. يمكنك عادة العثور على هذه الرموز من خلال زيارة الجزء العلاقات مع المستثمرين من موقع الشركة، أو عن طريق كتابة اسم الشركة في موقع على شبكة الانترنت المالية، مثل finance.yahoo.com.

4
بحث في الأداء التاريخي للشركة. بمجرد أن تعرف رمز شريط، يمكنك البحث عن الأداء التاريخي للشركة. يمكنك البحث في أسعار التداول على المدى الطويل والمدى القصير للسهم لتحديد سعر البيع أعلى وأدنى من أسهم الشركة. وهذا سوف يساعد على تحديد السعر المستهدف كنت ترغب في شراء أسهم في، فضلا عن تحديد هدف لسعر كنت ترغب في بيع أسهم في.

5
فتح حساب في موقع على شبكة الانترنت التي تسمح لك لشراء وبيع سهم من الأسهم. Scottrade، وeTrade Ameritrade TD هي خيارات كبيرة لهذا الغرض. يمكنك أيضا استخدام خدمات وسيط محترف، ولكنه أسرع وأرخص للقيام الصفقات الخاصة بك على الانترنت، طالما كنت تعرف مسبقا التي تريد شركة النفط للاستثمار فيها. ببساطة اشترك للحصول على حساب في إحدى هذه عبر الإنترنت مواقع التداول واتبع الإرشادات التي تقدمها لتمويل حسابك.

6
برمجة وأوامر الشراء الخاصة بك بيع. أوامر الشراء الخاصة بك برنامج لكل رمز مؤشر / شركة تهتم أنت فيه. ببساطة وضع السعر الذي ترغب في شراء في وتجاوز عدد الاسهم التي ترغب في شرائها. يقوم البرنامج تلقائيا تنفيذ التجارة عند استيفاء المعايير الخاصة بك.
وضع أوامر البيع يعمل نفس الشيء. البرنامج في السعر الذي ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك في كل شركة ل، فضلا عن عدد الاسهم كنت على استعداد لبيع بذلك السعر. يقوم البرنامج تلقائيا بيع الأسهم عندما تم التوصل إلى هدفك. عند هذه النقطة، كنت الاستثمار في شركات النفط تلقائيا حتى لو كنت لا على الانترنت لرصد المعاملات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق