الجمعة، 29 مارس 2013

أنواع الحيوانات في الصحراء

أنواع الحيوانات في الصحراء العربية

الصحراء العربية تحتل معظم المملكة العربية السعودية، اليمن الشمالي وسلطنة عمان والامارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت وجنوب العراق والأردن جنوب غرب البلاد. وهذه هي البداية من عدد وافر من أنواع الحيوانات من الحشرات والعناكب والعقارب ل، إلى الطيور الجارحة والسحالي والثعابين القاتلة. بل هو أيضا موطن العديد من الأنواع من الثدييات، بما في ذلك الأسر القوارض والكلاب والرئيسيات.

الحشرات


الصحراء العربية يحتوي على العديد من أنواع الحشرات، اثنان منها تشتمل على خنفساء الروث والبعوض الأنوفيلة. خنافس الروث هي الحشرات التي تساعد في تنظيف البراز عن طريق اتخاذ النفايات الصلبة في الجحور تحت الارض ووضع بيضها داخل اليرقة حتى يمكن العيد على النفايات، وتنظيف البيئة وبالتالي النفايات البراز. البعوضة الأنوفيلة هو فصيلة من البعوض الناقل للملاريا. الأنثى ينقل طفيلي بعد العض شخص مصاب. الطفيلي يمر عبر دورة حياتها والودائع نفسها في الغدد اللعابية للبعوض ثم يحصل على تحويلها إلى مجموعة الإنسان، ابتداء من الدورة من جديد.

 العناكب


الصحراء العربية لديها مجموعة من العناكب، وهي ثمانية أرجل العناكب المخلوقات التي تشمل العقارب و. ودعا احد عنكب، العنكبوت الجمل، يقيس ما يصل إلى 6 بوصات طويلة. هم الحيوانات المفترسة ليلية من والحشرات السحالي والعقارب والطيور. الصحراء العربية كما لا بأس به من السكان العقارب، مثل العقرب سميكة الذيل العربي. العربي سميكة الذيل التدابير العقرب بين 4 و 5 بوصات طويلة. أنه يعيش في المناطق الصحراوية الرملية مع بعض الغطاء النباتي، ويأتي فقط ليلا. اثنين من مخالب الجبهة والذيل يكون سمة

 الزواحف

الصحراء العربية وسكان الزواحف مثل السحالي والكوبرا العربية. سحلية رصد يأكل الحيوانات الميتة والبيض والطيور والثعابين والحشرات والسرطانات والعقارب والثدييات الصغيرة. سحلية هو اللون الأصفر والبني مع خطوط سوداء في جميع أنحاء جسمها. الكوبرا العربية تنمو لتكون ما يصل إلى 6 أقدام طويلة، ويمكن أن يكون لونه أسود، أو النحاس تان مع بطن الصفراء. وهي أكبر ثعبان سام في الشرق الأوسط.

 الطيور


الصحراء العربية ويبلغ عدد سكان الطيور، اثنتان منها في الرمل واحتج الصقر الوكري. واحتج الرمل هو صغير، والحمام مثل الطيور التي تتراوح من 9 1/2 إلى 15 3/4 بوصة طويلة. واحتج الرمل يأكل العديد من البذور المختلفة، بما في ذلك الشوفان والقمح. ريش الطائر هي البني الرملي بدرجات أنماط من النقاط البيضاء والسوداء، لتمويه ضد الأرض. الصقر الوكري هو طائر كبير، وقياس ما يصل إلى 1 1/2 أقدام طويلة مع جناحيها 3-القدم. الصقر الوكري يفترس الطيور الأخرى، القبض عليهم في الجو.

 الثدييات


الصحراء العربية لديها نوعا من الثدييات أيضا، بما في ذلك المها العربي والقوارض يسمى الجربوع. المها العربي هو نوع من الظباء مع قرون طويلة لولبية، التي تنمو مباشرة من رئيسها، التقويس قليلا. المها هو حيوان أبيض اللون مع الشوكولاتة الساقين وبار تحت العينين والخدين. أنها ترقى إلى 5 أقدام طويلة وتزن ما يزيد عن 150 رطل. Jerboas هي ليلية، مثل الماوس القوارض التي القفزات عن مثل الكنغر بحثا عن الحشرات والبذور والجذور. لديهم ذيل طويل جدا، وقياس 16 بوصة 10 من مجموع بهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق