الأحد، 3 مارس 2013

طريقة تمارين كيجل للبنات والرجال

 طريقة تمارين كيجل للبنات والرجال

تمارين كيجل تنطوي على تقلصات العضلات في منطقة الحوض. يدعى ممارسة كيجل بعد الدكتور آرنولد. ممارسة تمارين كيجل باستمرار يساعد على تقوية عضلات الرحم وتحت المثانة. التمارين هي فعالة لكل من الرجال والنساء للتخفيف من حدة سلس البول، وأنها تساعد على التحكم في التبرز أيضا. تمارين كيجل ذات أهمية خاصة بالنسبة للنساء الحوامل أوالتي  تخطط لتكون حاملا. Kegels تساعدة النساء على التعلم بصورة فعالة للدفع أثناء الولادة، ولكن قد تكون مفيدة أيضا في الحفاظ على عضلات الحوض قوية لدعم نمو الطفل دون أن تسبب سلس البول. للرجال، Kegels هي مفيدة لسلس بعد العمليات الجراحية في البروستاتا. تسمح لنفسك بضعة أسابيع لمعرفة القيام بذلك بشكل صحيح.

طريقة تمارين كيجل للبنات والرجال
طريقة تمارين كيجل للبنات والرجا

تفريغ المثانة الخاص بك أولا لتجنب أي حوادث. بينما كنت في الحمام، والعثور على العضلات التي سوف تمارس من خلال وقف تدفق البول. العضلات التي وقف تدفق البول هي عضلات الحوض.

الجلوس أو الاستلقاء لبدء ممارسة الرياضة. تبدأ من خلال التظاهر لوقف تدفق البول، كما فعلت في وقت سابق. هذا هو انكماش. في هذه المرحلة، وليس محاولة للقلق حول استغنائه عن هذا الانكماش والسماح لها عادة الاسترخاء.

مرة كنت مرتاحا مع الانكماش، تبدأ ممارسة بناء العضلات من خلال عقد الانكماش الخاص لثانية واحدة، ثم ثانيتين. عندما كنت على استعداد ليتقدم الى ثلاث ثوان في الانكماش.

بعد ممارسة الرياضة لمدة أسبوع أو اثنين، وزيادة السيطرة على العضلات من خلال التعاقد تدريجيا. بدء تقلص العضلات قليلا، ثم اضغط عليه أكثر من ذلك بقليل، ثم الاحتفاظ بها بشكل كامل.

وأخيرا، يدعي لتحرير تدفق البول، والاسترخاء العضلات (أو انتفاخ في العضلات). انتفاخ العضلات بعد انكماش لإكمال التمرين كيجل.

قيام حوالي 10 تقلصات ثلاث مرات في اليوم لتحقيق النتائج.
 طريقة تمارين كيجل للبنات والرجال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق