الأحد، 3 مارس 2013

تمارين كيجل لعضلات الحوض

تمارين كيجل لعضلات الحوض

"تمارين كيجل لعضلات الحوض "كيجل أو تمارين قاع الحوض تساعد على الحفاظ على العضلات حول منطقة الحوض. من المهم أداء هذه التمارين بانتظام، لا سيما للنساء اللاتي تعرضن للولادة الطبيعية المهبلية. يمكن ممارسة كيجل تساعد على منع سلس البول أيضا وتحسين الوظائف الجنسية. هذه المادة سوف تظهر كيفية تنفيذ تمارين كيجل.
تمارين كيجل لعضلات الحوض

تمارين كيجل لعضلات الحوض



تحديد عضلات الحوض هو بداية لفهم أهمية تمارين كيجل وتمارين لأداء صحيح. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من المفيد أن ننظر إلى تشريح الحوض ومعرفة مجموعة العضلات التي تشارك في الحفاظ على سلامة هذه المنطقة التشريحية. قضاء بعض الوقت على الانترنت أو في المكتبة المحلية أو المكتبة الطبية لدراسة التشريح البشري.

طريقة واحدة لتحديد عضلات قاع الحوض هو من خلال وقف والبدء في البول في اثناء التبول. محاولة للتركيز على الموقع العضلات المشاركة في هذا العمل والتركيز على العضلات التي تشعر تضغط حول مجرى البول وفتحة الشرج.

 حدد عضلات الحوض، ثم ممارسة الضغط على هذه العضلات أثناء التبول . تأكد من أنك تستخدم مجموعة من العضلات الصحيحة. إذا كانت عضلات المعدة أو الأرداف تتحرك، ثم كنت تنفذ بشكل غير صحيح التمرين. الحفاظ على ممارسة حتى كنت قد حددت بشكل صحيح عضلات الحوض. بمجرد الانتهاء من تحديد العضلات، لا تواصل القيام ممارسة أثناء التبول.
أداء ممارسة الضغط على العضلات لمدة 4 إلى 5 ثوان، ثم الاسترخاء لمدة ثلاثة أو أربعة ثواني.

كرر التمرين 10 إلى 20 مرة في كل دورة. ممارسة التمرين عدة مرات على مدار اليوم وزيادة عدد بقدر ما تستطيع. وكلما كنت تفعل هذه المناورات، وكلما تشديد لهجة وعضلات الحوض والحد من المخاطر لسلس البول، فضلا عن زيادة جودة الجماع.
 تمارين كيجل لعضلات الحوض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق