الثلاثاء، 12 مارس 2013

متى تظهر اعراض مرض الايدز

متى تظهر اعراض مرض الايدز

فيروس العوز المناعي البشري مرض أربعة مراحل، قد لا تظهر أعراض لمرض الايدز. ظهور الأعراض تختلف اختلافا كبيرا، استنادا إلى ما إذا كان الفرد اتخاذ العلاج بالمضاد للفيروسات الرجعية، والصحة العامة وغيرها من المتغيرات.

الاصابة بنقص حاد

متى تظهر اعراض مرض الايدز
متى تظهر اعراض مرض الايدز

     خلال الشهر الأول بعد الإصابة، وبعض الناس يعاني من مرض شبيه بالإنفلونزا الذي يستمر لمدة حوالي 2 أسابيع. الأعراض تشمل الحمى والصداع وآلام في العضلات وتضخم الغدد الليمفاوية، والإسهال، والغثيان وفقدان الشهية، والطفح الجلدي.

استتار


     هي أطول مرحلة من مراحل مرض فيروس نقص المناعة البشرية. خلال هذا الوقت، لا توجد أعراض فيروس نقص المناعة البشرية. هذه الفترة يستمر لمدة متوسطها 10 أعوام ولكن أحيانا يستمر حتى  25.

أعراض فيروس نقص المناعة البشرية


     فيروس نقص المناعة البشرية أعراض تحدث بعد الكمون وتستمر عادة 1 إلى 3 سنوات. الأعراض تشمل تضخم الغدد الليمفاوية الثابتة، والتعب والإسهال والتعرق الليلي، والحمى، والجلد ومشاكل في التنفس.

الإيدز


     الإيدز فيروس نقص المناعة البشرية يلي الأعراض عندما CD4 + عدد الخلايا أقل من 200 تقع في الملليمتر المكعب من الدم. قد مرض فيروس نقص المناعة البشرية المرحلة 4 اتبع فيروس نقص المناعة البشرية العدوى عن طريق أكثر من 20 عاما ويعتمد إلى حد كبير على ما إذا كان قد تم إعطاء العلاج، سواء كانت فعالة وإلى أي مدى تم الحفاظ على الصحة العامة للشخص (التدخين، والنظام الغذائي، وممارسة الرياضة).

الاعتبارات


     أعراض عدوى فيروس نقص المناعة البشرية الحادة ليست لتشخيص فيروس نقص المناعة البشرية، ولذلك فمن المهم أن نعرف حالتك من خلال الاختبار. HIVTest.org يوفر أسماء ومواقع مراكز الاختبار يعتمد على الرمز البريدي الخاص بك .
 متى تظهر اعراض مرض الايدز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق