الخميس، 28 مارس 2013

كيف تحصل على تأشيرة عمل في دبي


 كيف تحصل  على تأشيرة عمل في دبي

دبي هي واحدة من الإمارات السبع لدولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة). وهي تقع جنوب الخليج العربي في شبه الجزيرة العربية. وقد برزت دبي في السنوات الأخيرة كمدينة عالمية ومركزا تجاريا. للعمل والعيش في دبي تحتاج إلى الحصول على بطاقة العمل وتأشيرة الإقامة. سوف تسمح لك تأشيرة إقامة للعيش والعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة ثلاث سنوات. التأشيرة قابلة للتجديد لمدة ثلاث سنوات في الزيادات بعد ذلك.

العثور على عمل في دبي من شركة محلية أو شركة أجنبية مقرها في دبي. لا يمكنك الحصول على تأشيرة العمل حتى يكون لديك عرض عمل صالح أو عقد عمل.

انتظر صاحب العمل الجديد الخاص بك لبدء عملية التقدم للحصول على وظيفة أو تأشيرة عمل نيابة عنك. صاحب العمل يدفع عادة لتغطية الرسوم والنفقات المرتبطة مع طلب التأشيرة.



الحصول على بطاقة العمل. وبمجرد أن إدارة الهجرة والتحقق من صحة عقدك العمل والتأكد من الأوراق المقدمة رب عملك هو في النظام، وسوف تصدر إدارة الهجرة بطاقة العمل.
4

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الإقامة. A تأشيرة الإقامة إلزامي إذا كنت تسوية في دبي للعمل. جلب بطاقة العمل، نسخة من عقد الإيجار الخاص بك أو عقد الإيجار السكني، وجواز سفر ساري المفعول لإدارة الهجرة.
5

اجتياز امتحان الطبية. سوف الهجرة اختبار فيروس نقص المناعة البشرية والسل والتهاب الكبد C. و
6

انتظر إدارة الهجرة، وزارة الشؤون الخارجية، والسفارة أو القنصلية في بلدك لمصادقة المستندات الخاصة بك، تحقق من ما بين 18 و 60 سنة من العمر، وتمتلك مهارات معينة أو المؤهلات المطلوبة في العربية المتحدة الإمارات.
7

الحصول على التأشيرة الإقامة. تأشيرة الإقامة سارية المفعول لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد وكل ثلاث سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق