الثلاثاء، 12 مارس 2013

اعراض الايدز على الجلد

اعراض مرض الايدز على الجسم

"اعراض الايدز على الجلد "الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية، فيروس نقص المناعة البشرية، هي عرضة للاضطرابات الجلد نفسه والظروف مثل أي شخص آخر، ولكن هناك بعض الأمراض الجلدية التي تحدث بشكل متكرر أكثر في المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية. في البالغين المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية، فإن هذه الاضطرابات الجلدية التي غالبا ما ترتبط مع فيروس نقص المناعة البشرية لا تكون موجودة حتى فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز وقد وضعت في وقت مبكر، وفقا لأبحاث علاج.
اعراض الايدز على الجلد = اعراض مرض الايدز على الجسم

اعراض الايدز على الجلد


العدوى بفيروس نقص المناعة البشرية


    
عندما تتعرض لفيروس نقص المناعة البشرية، سيكون هناك مرحلة أولية من الإصابة التي تحدث خلال 1-2 أشهر من التعرض، وهذا هى الفترة المصلية تحويل في الجسم التي يتفاعل مع وجود الفيروس، وفقا للكلية الاستراليه للأمراض الجلدية والتناسلية. بعض الناس سوف تواجه أعراض الخارج خلال هذه الفترة، والبعض الآخر قد تواجه باعراض تشبه اعراض الانفلونزا، والتعب، والحمى، والصداع و / أو تضخم العقد اللمفاوية، وفقا لأبحاث العلاج.

    ال
كلية الأسترالية من اطباء الامراض الجلدية ينصح أنه خلال الفترة المصلية تحويل، وبعض الناس سوف تشهد طفح أحمر معمم على الجسم، التي تبدأ في الجزء العلوي من الجسم وينتشر نحو الانخفاض. الطفح قد ظهور الحصبة وتكون أو لا تكون حاكة، وفقا للكلية الاستراليه للأمراض الجلدية والتناسلية. في بعض الأحيان يكون الطفح موجود على راحتي اليدين. إذا حدث هذا، سوف يكون هناك تقشير للجلد على الراحتين. قد يحدث للفم والأعضاء التناسلية تقرحات والتى قد تحدث أيضا.

    
وهناك الفترة الكامنة لمتابعة المرحلة الأولي، حيث لايزال الفيروس في الجسم ولكن هو في سبات عميق. قد تستمر هذه المرحلة الكامنة من أشهر إلى عقد من الزمن أو أكثر. قد أعراض فقط خلال هذه المرحلة يكون تضخم العقد اللمفاوية.في وقت مبكر الإيدز

    
خلال هذه المرحلة من المرض، والجلد يتقشر هي واحدة من الأعراض الجلدية، وفقا لأبحاث علاج. القوباء المنطقية (الحلأ النطاقي) والقروح على الفم أو المنطقة التناسلية من الهربس البسيط الهربس البسيط الأول والثاني وينظر في كثير من الأحيان في الناس في هذه المرحلة من الإيدز.

    
مرض القلاع في الفم والفخذ، الإبطين أو المهبل تحدث بشكل متكرر أكثر في الناس المصابين بفيروس الإيدز من عامة السكان، وفقا لالاسترالية كلية الأمراض الجلدية والتناسلية.

    
آخر العدوى الفطرية العدوى أكثر شيوعا مع فيروس نقص المناعة البشرية هو سعفة، والتي قد تسبب العدوى على نطاق واسع في الجلد أو ظروف مثل قدم الرياضي، حكة جوك، والعدوى في اليدين والأظافر أو الرأس.

    ساركوما كابوزي هو السرطان الذي يحدث في استجابة لعدوى هربس الإنسان مع 8، وفقا لدليل ميرك. في حين أن الناس الذين المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية يمكن أن تتطور أيضا ساركوما كابوزي، وليس فقط حالة الضربات المصابين بالإيدز بشكل متكرر أكثر من غير المصابين بعدوى، بل هي أيضا أكثر ضراوة.

    
ودمر الآفات الجلدية من ساركوما كابوزي مناطق الجلد التي قد تكون الوردي والأرجواني أو الأحمر في البداية، لكنها تلتقي في الأزرق والأسود مناطق الجلد التي هي سميكة أو وعر،

    
الآفات في الفم هي مزرق اللون الأرجواني لوتظهر المناطق سميكة، والمطبات أو الأورام.

امراض جلدية أخرى


    
بالنسبة لأولئك المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية، قد يكون هناك رد فعل مبالغ فيه لدغات الحشرات، مع حكة شديدة واحمرار وكتل حمراء كبيرة قد تكون موجودة في نفطة والمحاصيل. هذه الأعراض تستمر لفترة أطول مما كان عليه في الناس دون هذا المرض الجلدي، الشرى الحطاطي، وفقا لكلية الاستراليه الأمراض الجلدية والتناسلية.

تشخيص مرض الايدزعلي الجلد


    
كما هي الحال مع العديد من الأمراض والظروف، وليس كل الناس سوف يعانون من أعراض كل نقص المناعة البشرية / الإيدز. وجود بعض الأعراض المرتبطة بالتعرض فيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر و / أو التنمية في وقت مبكر من الإيدز قد أو قد لا يكون مؤشرا على الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية. وبالمثل، عدم وجود بعض الأعراض، وخاصة مع التعرض يعرف أو يشتبه في فيروس نقص المناعة البشرية، لا يشير إلى عدم وجود عدوى.

    
فقط يمكن لمقدم الرعاية الصحية تحديد ما إذا كان فيروس نقص المناعة البشرية العدوى موجودة وما إذا كانت قد وضعت في الإيدز.
اعراض الايدز على الجلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق