الأحد، 3 مارس 2013

فوائد تمارين كيجل للرجال والنساء

 فوائد تمارين كيجل للرجال والنساء

تتم تمارين كيجل عن طريق الضغط على العضلات في قاع الحوض التي تدعم المثانة، الرحم ومجرى البول. أثناء القيام بهذه التمارين لن يجعلك تبدو في وضع أفضل في الخارج، وأنها لا تقل أهمية مثل رفع الأوزان، والقيام والجلوس المنبثقة أو الذهاب في نزهة على الأقدام سريعة. لأداء تمارين كيجل، تخيل التبول والضغط على العضلات اثناء التبول . كرر هذا الضغط لمدة دقيقة عدة مرات في اليوم الواحد. لهذا التمرين فوائد للمسالك البولية لذلك اجعل Kegels عادة يومية.
  فوائد تمارين كيجل للرجال والنساء

 فوائد تمارين كيجل للرجال والنساء


فوائد تمارين كيجل لعضلات المهبل


    
تمارين كيجل لتقوية العضلات في جدار المهبل. تقوية هذه العضلات ، وأسهل مرحلة دفع الولادة سيكون. سوف عضلات المهبل قوية تقلل من احتمالات تمزق أو في حاجة إلى بضع الفرج.

    ن
بدأ على الفور بالقيام بتمارين كيجل بعد الولادة للمساعدة في الحد من خطر حدوث هبوط المثانة . التمارين تساعد أيضا على عودة المهبل إلى وضعها الطبيعي بعد أن مدت من الولادة المهبلية.

فوائد تمارين كيجل لسلس البول والبواسير


    
القيام بتمارين كيجل كل يوم إذا كان لديك مشكلة مع سلس البول. فقدان السيطرة على المثانة قليلا عند الضحك أو العطس من الصعب جدا هى علامة على ضعف عضلات قاع الحوض. وتشديد وتعزيز تلك العضلات تعطيك سيطرة أفضل على المثانة.

    
تمارين كيجل أيضا تعزيز العضلات المحيطة بالمستقيم. هذا يقلل من  الأصابة  بالبواسير ، ولا سيما خلال فترة الحمل.

فوائد تمارين كيجل لصحة الجنسية


    
تمارين كيجل يمكن أن تؤدي إلى حياة جنسية أفضل. ترتبط مباشرة بعضلات قاع الحوض إلى الإحساس الجنسي: تشديد عضلات المهبل  سيزيد الشعور. العديد من النساء اللواتي يقوموى بانتظام بممارسة تمارين  Kegels  يكون أطول وأكثر كثافة من هزات فعلوا قبل القيام التدريبات.

    
Kegels ليست فقط للنساء. والرجال الذين يمارسون Kegels أيضا قد تحسنت التجارب الجنسية بسبب المناورات بتشجيع تدفق الدم إلى منطقة الحوض  بأكملها ، وزيادة الإحساس بالنسبة لهم أيضا.

 فوائد تمارين كيجل للرجال والنساء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق