الخميس، 14 مارس 2013

لماذا يسمي الهاتف الذكي بهذا الاسم


الهواتف الذكية مثل اي فون أبل وموتورولا الروبوت تحظى بشعبية متزايدة بين مستخدمي الهواتف المحمولة اليوم. ولكن لأصحاب الهواتف المحمولة القياسية، ما يجعل الهواتف الذكية أفضل من الهاتف التقليدي؟ الهواتف الذكية وعادة ما يكون مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها مفيدة لكلا العمل واللعب.
مواصفات

لماذا يسمي الهاتف الذكي بهذا الاسم

    بينما الهواتف الذكية والهواتف المحمولة القياسية وكلاهما قادر على إجراء مكالمات هاتفية، والمكونات التي تشكل الهواتف الذكية هي أقرب إلى تلك من جهاز كمبيوتر. عادة، والهواتف الذكية تتميز وحدات المعالجة المركزية مع عقارب الساعة بسرعة أكثر من 1 جيجا هرتز وكميات كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي.
يستخدم رجال الأعمال

    
قوية قوة المعالجة يسمح للهواتف الذكية لتوفير العديد من الخدمات الملائمة للعمل. تقريبا كل الميزات الرئيسية الهاتف الذكي والتقويمات، والوصول إلى البريد الإلكتروني والآلي وظائف مماثلة. جوجل منصة الروبوت الذكي العلاقات حتى في حساب Google الخاص بك، مما يتيح الوصول إلى خدمات مثل Gmail وتقويم Google.الدخول إلى الإنترنت

    
ويمكن أيضا "الذكية" جزء من الهواتف الذكية يمكن أن يعزى إلى الدخول إلى شبكة الإنترنت الخاصة بهم. الهواتف الذكية الاستفادة من شبكات البيانات شركات الجوال "، والتي تسمح للاتصال الهاتف الذكي وتصفح الإنترنت في أي مكان تقريبا. سرعة التصفح يعتمد على ما إذا كان هاتفك يحتوي على إشارة قوية من شبكة الناقل الخاص بك.
الوسائط المتعددة

    
مواقع مثل يوتيوب، باندورا والأمازون وجميع التطبيقات على منصة مخصصة تقريبا كل المحمولة. هذه الأنواع من التطبيقات تسمح لك بعرض ومشاهدة أو الاستماع إلى محتوى الوسائط المتعددة مباشرة على الهاتف الذكي. بفضل تحسين تغطية شبكة الجيل الثالث 3G، ونوعية مماثلة لتلك التي حتى أجهزة الوسائط المتعددة مثل CD مخصصة أو الكمبيوتر.
كاميرا

    
كما تتميز كاميرات الهواتف الذكية قادرة على اتخاذ نسبيا من الصور فائقة الدقة. على سبيل المثال، والهواتف الذكية مثل ميزة لا تصدق HTC على كاميرا 8 ميجا بكسل. في المقارنة، الهواتف المحمولة القياسية وعادة ما يكون القرار أقل بكثير.
الألعاب وتطبيقات

    
جميع منصات الهاتف الذكي ميزة كبيرة "التطبيق" حيث المتاجر ويمكن شراء الألعاب أو التطبيقات وتحميلها. جلبت الجمهور الذكي المتنامية للمطورين مثل Electronic Arts و Rovio موبايل --- اشتهر "الطيور الغاضبة" لعبة --- على المنصة. بالإضافة إلى ذلك، العديد من المواقع والشركات وغيرها من وسائل تطبيقات الخاصة بهم متاحة للتنزيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق