الخميس، 14 مارس 2013

إخفاء النصوص على أندرويد

 إخفاء النصوص على أندرويد

"إخفاء النصوص على أندرويد "عندما تريد إخفاء الرسائل النصية على الهاتف المحمول الخاص بك الروبوت، واستخدام تطبيق الجهة التي من شأنها منع الرسائل النصية من عرض على الشاشة. البحث عن تطبيقات البرمجيات في Android Market وهذا يتوافق مع نموذج هاتفك المحمول أندرويد. نضع في اعتبارنا، بعض التطبيقات هي حرة وغيرها رسما للاستخدام. كنت قد وجدت بعد تطبيق الذي تريده، قم بتثبيت البرنامج على هاتفك
فتح مستعرض ويب على هاتفك المحمول أندرويد. انتقل إلى موقع ويب الروبوت السوق لتحميل تطبيق من شأنها أن تخفي رسائل نصية على الهاتف المحمول الخاص بك الروبوت. اكتب "market.android.com" في مربع النص ثم اضغط على زر "بحث" (رمز عدسة مكبرة).
اضغط على الرابط "جي ميل" بالقرب من أعلى الصفحة. إدخال معلومات حساب البريد الإلكتروني في مربعات النص المناسب والاستفادة من "تسجيل الدخول" الزر.
انتقل إلى أسفل الصفحة والبحث عن تطبيق مثل الرسائل النصية إخفاء "إخفاء النص غير مرئية"، "إخفاء بلدي SMS / لايت نص" وخاصة صندوق SMS-MMS. التطبيقات المختلفة لها سمات من شأنها أن تأمين هاتفك عن طريق الرسائل النصية غير مرئية.اضغط على زر "تثبيت". إذا كنت ترغب في شراء التطبيق، اضغط على "شراء" الزر. لديهم معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك في متناول يدي واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لجعل الشراء.
تنزيل التطبيق على الهاتف الخاص بك. تأكيد تريد متابعة التثبيت بالنقر على زر "موافق". اتبع تعليمات التثبيت التي تظهر على الشاشة. اذهب إلى قائمة التطبيق على هاتفك. انقر على أيقونة لتطبيق الرسائل النصية إخفاء.
استخدام ميزات التطبيق لجعل الرسائل النصية غير مرئية. على سبيل المثال، إذا قمت بتحميل "SMS-MMS خاصة صندوق" على هاتفك الجوال الروبوت، وسوف تحتاج لاستخدام الهاتف الخاص بك لفتح التطبيق. أدخل رقم كلمة المرور "1234" في مربع النص ثم اضغط على زر "موافق". لتغيير كلمة السر، اضغط على "إعدادات" زر وإدخال كلمة مرور جديدة.
إنشاء قائمة جهات الاتصال التي تريد إضافتها في "خاص الاتصال" القائمة. انقر فوق علامة التبويب "رسالة". حدد جهة اتصال ثم أدخل رقم لها في مربع النص أدناه "إضافة إدخال جديد." اضغط على الزر "إضافة". سيتم نقل الرسائل النصية لجهات الاتصال الخاصة بك إلى قاعدة البيانات الخاصة. إذا كنت ترغب في إضافة أكثر من جهة اتصال واحدة إلى "خاص الاتصال" القائمة، انقر فوق الزر "متابعة" وحدد جهة اتصال أخرى. اضغط على "أرقام خاصة" الزر لمشاهدة قائمة جهات الاتصال الخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق