الأحد، 10 مارس 2013

أنواع من الفطريات العشبية

أنواع من الفطريات العشبية
يمكن مهاجمة الفطريات العشب المروج خلال أي وقت من السنة. يمكن الفطريات لا تغير اللون فقط ولكن على العشب يمكن أن تقتل أيضا الأعشاب وترك بقع عارية في الحديقة. يمكن الصيانة المناسبة ومبيدات الفطريات تساعد في منع العشب من يتعرض للتدمير من قبل فطر العشب. ولكن قبل معالجة الفطريات العشب، يجب أن تكون معروفة لخصائص كل نوع.

الضفدع العين


     العين الضفدع هو الاسم الشائع لkorrae Leptosphaerra الفطريات التي تهاجم المروج الرطبة في ظروف والجفاف. الضفدع العين يترك حلقة أخضر فاتح اللون لتصل إلى 2 قدم واسعة في العشب الذي يموت في وقت لاحق ويتحول لون مصفر أو الصدأ. غالبا ما يترك لدائرة خضراء الداخلية إعطاء مظهر العين الضفدعة.

الجنية الدائري


     حلقات خرافية تتغذى على النباتات الميتة في الحديقة. حورية العشب هجوم عصابات في شكل دوائر خضراء داكنة يمكن أن تكون مصحوبة الفطر.


الثلوج مقلب


     قالب الثلج، أو الوردي قالب الثلج، يهاجم المروج تحت طبقة من الثلوج. قالب الثلج، وهو ما يمكن ملاحظته عندما يذوب الثلج، ويترك بقع من العشب الأصفر أو الأبيض.

صدأ


     الصدأ، واسمه للون صدئ فإنه يتحول العشب المصابة، غالبا ما يهاجم المروج في أواخر الصيف أو خلال فترات الندى الثقيلة. الصدأ، بالإضافة إلى تغيير لون العشب، يمكن أيضا ترك البرتقال أو جراثيم بلون الصدأ على ريش العشب.

مقلب الوحل

     تم العثور على العفن الوحل خلال فترات طويلة من المطر أو البلل. العفن الوحل يترك الخرز على شفير الأعشاب التي هي في كثير من الأحيان الأصفر، الأبيض أو الرمادي في اللون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق