الأحد، 10 مارس 2013

سبب الفطريات في الجسم؟

 سبب الفطريات في الجسم؟

الفطريات في كل مكان في البيئة. أنها مهمة في النظم الإيكولوجية، حيث أنها تؤدي وظيفة قيمة من المواد العضوية المتحللة القتلى. على الرغم من أن سبب الأمراض النباتية العديد من الفطريات، مع بعض الاستثناءات، العدوى الفطرية خطيرة للبشر نادر الحدوث نسبيا. يتم تكييفها فقط عدد قليل من الأنواع إلى البقاء على قيد الحياة في مجموعة الإنسان.

الفطريات والجهاز المناعي


    
على الرغم من أن نتعرض للفطريات يحتمل أن تكون خطرة كل يوم تقريبا، وتعقد عادة في الاختيار من قبل النظام المناعي. بعض الفطريات هي أيضا جزء من النباتات الجرثومية الطبيعية الموجودة في وعلى البشر. التهابات خفيفة في الجلد شائعة ونادرا ما تهدد الحياة. يمكن التهابات فطرية أكثر خطورة (mycoses) تحدث في الناس عندما الفلورا الطبيعية يخرج عن نطاق السيطرة، أو الفطريات ايجاد وسيلة في الجسم إما عن طريق الرئتين أو من خلال قطع في الجلد. وزيادة كبيرة في فرصة حدوث عدوى خطيرة عندما تنخفض قيمة عمل المناعة الطبيعية.

الفلورا الطبيعية الفطرية


    
المبيضات البيض هي الفطريات نتيجة طبيعية للسكان المسالك المهبلية الإنسان. يمكن أن تنمو خارج نطاق السيطرة في بعض الظروف. الفطر تشترك مع بيئتها البكتيريا، ويجب أن يكون هناك توازن صحي بين البلدين. إذا مضطرب في "النظام الإيكولوجي" في مثل هذه الطريقة لصالح نمو الخميرة، يمكن أن يؤدي العدوى. وهذا قد يحدث عندما يحصل على درجة الحموضة منخفضة جدا (الحموضة زيادة)، أو عند تخفيض المضادات الحيوية للسكان من البكتيريا المفيدة. عدوى الخميرة المبيضات يمكن أن يؤدي أيضا من النظافة غير لائق، والإصابة الداخلية، الاتصال الجنسي أو عند ضعف الجهاز المناعي عن طريق المخدرات، وفيروس نقص المناعة البشرية أو مرض آخر. المبيضات العدوى من تجويف الفم أو الجلد هو شائع في الأطفال الرضع والكبار العوز المناعي.
    
Mallassezia هو آخر الخميرة التي توجد عادة على الجلد دون ان تسبب أذى المتزايد. يمكن أن يسبب الالتهابات التي تظهر على شكل طفح جلدي وحكة.

الجلدية


    
الجلدية والفطريات التي لديها تعديلات خاصة تسمح لهم استعمار الجلد والشعر والأظافر من البشر (والحيوانات الأخرى). هذه الفطريات بشكل جيد في بيئة دافئة ورطبة كثيرا ما وجدت على مقربة من الجسم، وتمتلك انزيمات قادرة على هضم بروتينات معينة موجودة في الجلد والشعر والأظافر.
    
وتسمى سطحية (غير عميقة واختراق) العدوى عن طريق الجلدية tineas وتتم تسمية من قبل جزء من الجسم تتأثر.
    
• الجسدية سعفة (عام عدوى الجلد، وتسمى أيضا سعفة)
    
• النخالية المبرقشة (الجلد العلوي الجسم)
    
• سعفة الثنيات (الجلد من الفخذ والفخذين)
    
• سعفة الرأس (فروة الرأس والشعر الرأس)
    
• سعفة القدم (قدم، والمعروفة باسم قدم الرياضي))
    
• الأظفار سعفة (المسامير)
    
• اللحية سعفة (اللحية)
    
ما لم يتم اختراق الجهاز المناعي، وهذه العدوى الفطرية ليست مهددة للحياة.

التهابات الرئة


    
التهابات الرئة نتيجة استنشاق الجراثيم من الفطريات من الجو. وتنفس الجراثيم في كل يوم دون ضرر، ولكن إذا كان هناك مرض أو الاستجابة المناعية الأساسية ضعيفة، يمكن أن تنبت الجراثيم، والسماح للفطر لاستعمار الرئتين. قد عدوى موضعية البقاء في الرئة تسبب أعراضا سريرية و، أو حتى أعراض على الإطلاق. في المضيف الطبيعي، والتهابات الرئة الفطرية غالبا ما تكون ذاتية المقاصة.
    
في حالة نقص المناعة، يمكن للمرض الانتشار من الرئتين إلى أجزاء أخرى من الجسم لتصبح مرض نشرها. يمكن لهذه mycoses عميقة يكون من الصعب علاج وغالبا ما تتطلب فترة طويلة من العلاج. مرضى زرع وجه الخصوص معرضة للخطر من العدوى عن طريق بداية الرشاشيات في الرئتين ونشر في وقت لاحق. هذه الحساسية هي نتيجة من الأدوية المثبطة للمناعة تدار قبل وأثناء الجراحة والإنعاش.

الصدمة زراعة


    
يمكن زرعها الخلايا الفطرية في الجسم عندما الفطريات موجودة على كائن ثقوب الجلد. وهذا يمكن أن يحدث أثناء العمل أو إعادة الهواء الطلق، أو أثناء أي الحدث الذي هو كسر الجلد أو المتهتك ويأتي في اتصال مع المواد العضوية (مثل ما قد يحدث في حادث دراجة نارية). قد تظل عدوى موضعية إلى منطقة الإصابة وتستجيب للعلاج، أو انتشار العدوى قد. كما هي الحال في أي حالة من مرض فطري نشرها، إذا الأعضاء الداخلية والعظام أو الدماغ بالعدوى، والتكهن ليست جيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق