الجمعة، 15 مارس 2013

كيف يحافظ الرجل علي صدرها من الترهل

 كيف يحافظ الرجل علي صدرها من الترهل

المعروف في لغة مشتركة ورجل الثدي أو moobs، والمصطلح الطبي لترهل، أنثى تشبه الثديين لدى الرجال هو التثدي. العديد من الفتيان في سن المراهقة أنها تجربة عندما تنتج أجسامهم هرمون الاستروجين أكثر من اللازم. يمكن أيضا الرجال البالغين تطوير التثدي، شرط أن يمكن أن تكون ضارة اجتماعيا ونفسيا. يمكن للرجال تجنب ترهل، والثدي مخنث من خلال المحافظة على نمط حياة صحي مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتنظيم استهلاكهم الاستروجين.

ممارسة الرياضة بانتظام. وتشمل تمارين تحمل الوزن الصدر في نظام الخاص بك. ممارسة لفقدان الوزن والحفاظ على أسلوب حياة صحي شامل. عليك أن توازن الهرمونات الخاصة بك أيضا منذ التثدي يحدث عندما ينتج الجسم هرمون الاستروجين والتستوستيرون الكثير لا يكفي.

لا تأخذ المنشطات. المنشطات تسبب الثدي الذكور الموسع. توجيه واضح من لهم في جميع الأوقات لأنها يمكن أن تجعل الثديين المترهل مشكلة دائمة. الحصول على برتقالي من ممارسة الرياضة بشكل منتظم.


الحد من تناول الأطعمة الخاصة بك من هرمون الاستروجين الغنية والمشروبات. آسف يا شباب، يعني البيرة والقفزات والشعير في البيرة على نسبة عالية من الاستروجين. هرمون الاستروجين أخرى تشمل الأطعمة الغنية الألبان والبيض ومنتجات الصويا والقمح. أكل اللحوم أثار عضويا، لأن غالبا ما تتم معالجة الحيوانات غير عضويا أثيرت مع الهرمونات، بما في ذلك الاستروجين.
4

تناول المزيد من الأطعمة تثبيط الاستروجين، مثل البروكلي البطيخ والحنطة السوداء والحمضيات. وفقا لأخبار الشمولي، والأناناس، والفاصوليا الخضراء والملفوف تندرج أيضا ضمن هذه الفئة.
5

استخدام زجاجات الشرب الزجاج. تجنب تجنب جميع المواد الغذائية المعلبة والمشروبات البلاستيكية حيثما أمكن ذلك. يمكن الحاويات البلاستيكية ليتش الاستروجين في ما تأكل أو تشرب.
6

التحقق من الآثار الجانبية للأدوية التي تأخذها. بعض الهرمونات التي تحتوي على مدس يمكن أن يؤدي إلى ترهل الثديين. التحدث مع طبيبك حول الكامنة وراء الأمراض التي يمكن أن تؤدي إلى ترهل الثديين. كما يمكن لهذه تشمل التليف الكيسي، وقصور الغدد التناسلية أو كلاينفلتر



استخدام الثديين كملاذ أخير. أنها مكلفة وغير ناجحة دائما، وخاصة إذا كنت لا تتعامل مع الأسباب الكامنة وراء التثدي قبل الجراحة.

ذكر الثدي ترهل في بعض الأحيان يرجع ذلك ببساطة إلى التقدم في السن.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق