الجمعة، 29 مارس 2013

كيف تستثمر في كندا

 كيف تستثمر في كندا

المستثمرين الأمريكيين الاستثمار في كندا للحماية من ضعف الدولار الأمريكي، والحصول على النمو الاقتصادي في كندا أو الربح موارد البلاد الطبيعية الهائلة. اتبع الخطوات التالية للاستثمار في الأسهم الكندية.

شراء الاسهم الامريكية مع عمليات الكندية. سيرز وول مارت ولها مخازن في كندا. شركات تصنيع السيارات الأمريكية العديد من سياراتهم هناك. كيلوغ يجعل 30 نوعا مختلفا من الحبوب عبر الحدود الشمالية.
2

شراء الشركات الكندية المدرجة في البورصات الأمريكية (NYSE أو ناسداك). يتم سرد شركات التكنولوجيا مثل نورتل وUniphase وJDS، البنوك الكندية الكبرى والعديد من شركات الطاقة في البورصات الأمريكية.



الاستثمار في الأسهم المدرجة في بورصة تورونتو (TSX)، واحدة من أكبر أسواق الأوراق المالية في العالم. A الوساطة خدمة كاملة من الضروري شراء الأسهم الكندية مباشرة. يمكنك أيضا شراء الأسهم المتداولة الكندي وشهادات الإيداع الأمريكية (التفاعلات) على البورصات الأمريكية. التفاعلات ليست لديهم مخاطر العملة الكندية الأسهم بنفس الشراء على TSX.
4

تأخذ الطريق السهل وشراء صناديق الاستثمار المشترك. الإخلاص يقدم صندوق آي شيرز كندا ويحتوي على صندوق النقد المتداولة من الأسهم الكندية، رمز EWC.

بحث أسس أي شركة قبل الاستثمار. تأكد من أن البيانات المالية تدعم تقييم المخزونات الحالية وأن هناك إمكانات النمو.

الاستثمار عبر الحدود الوطنية يزيد من خطر التدخل التنظيمي، ويضيف مخاطر العملات وديه القدرة على تحمل ضرائب إضافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق