الأحد، 28 أبريل 2013

كيف تحصل علي وظيفة في مستشفيات البحرين

كيف تحصل علي وظيفة في مستشفيات البحرين

حين كنت تبحث عن الوظائف الطبية الشاغرة في البحرين مثل فرص للأطباء والممرضات والفنيين الطبيين أو مديري المستشفيات، واحدة من الطرق المتاحة التي يمكن استخدامها هي المصادر على شبكة الانترنت.
 
استهداف المستشفى الرئيسي في البحرين، قوة الدفاع البحرينية للخدمات الطبية الملكية هي واحدة من أكبر المستشفيات في البحرين التي لديها العديد من المراكز مثل مركز القلب . أنها تقدم خدمات الانترنت من بينها التوظيف الإلكتروني. على موقع (وصلات في قسم الموارد أدناه) تسليط الضوء على 'المنظمة' على الشريط العلوي وانزل الى "التوظيف الإلكتروني"، واختر. على الصفحة التعيين، ويتم تصنيف الوظائف إلى فئات انقر على كل واحد أن يرى الفتحات وحدد "عرض" لمتطلبات الوظيفة، ثم على الجزء السفلي من الصفحة اضغط شرط على 'التسجيل' لجعل حساب وتطبيق لهذا المنصب.


تحديد موقع المستشفيات الخاصة، مستشفى الإرسالية الأمريكية هي المستشفيات الشهيرة في البحرين. بالإضافة إلى الأقسام الطبية المختلفة، ويضم المستشفى العديد من العيادات بما في ذلك عيادة الطفل، عيادة النساء، ومكافحة التدخين وعيادة السكري. يبحثون دائما عن الأطباء العامين والمتخصصين. زيارة موقع المستشفى وانقر على "اتصل بنا" في القائمة العلوية. استخدام النموذج المعد لذلك إلى إرسال المعلومات الخاصة بك منذ فترة طويلة مع استئناف.

استخدام شبكة الانترنت، إذا لم تكن في البحرين، ويقع مستشفى البحرين الدولي في المنامة البحرين. يقدم المستشفى الخدمات الطبية في نوع مختلف من التخصصات باستخدام التقنيات الحديثة. الذهاب إلى مواقع الويب الخاصة بهم واختر 'مهنة'، انقر على 'نموذج الطلب على الانترنت' إلى تقديم التفاصيل الخاصة بك.  
 كيف تحصل علي وظيفة في مستشفيات البحرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق