الأحد، 28 أبريل 2013

كيف تزيل البرامج الضارة من جهاز ابل

 كيف تزيل البرامج الضارة من جهاز ابل

على الرغم من أن جهاز الكمبيوتر البطيء قد يكون سببه عدم وجود ذاكرة كافية، قد يكون سبب أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك البطيء من قبل البرامج الضارة (البرامج الضارة) تهاجم النظام الخاص بك. البرمجيات الخبيثة يمكنها اعتراض معلوماتك الشخصية المرسلة عبر الإنترنت، قم بتثبيت أنواع أخرى من البرمجيات الخبيثة في الخلفية وتسبب التطبيقات إلى عطل. برامج مكافحة التجسس وجدت على ماك المتوافقة مع مواقع التحميل يمكن أن تساعد في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الكشف عن وإزالة البرمجيات الخبيثة، بل يمكن أيضا منع وقوع هجمات البرمجيات الخبيثة في المستقبل


فتح متصفح الانترنت الخاص بك. نوع "MacScan" في شريط البحث على Apple.com وانقر على الرابط لتحميل البرنامج، أو انقر على الرابط في قسم الموارد من هذه المادة.

افتح صفحة "التنزيلات" المجلد وانقر نقرا مزدوجا فوق "المثبت PKG MacScan" ملف. انقر على "متابعة" و "موافق" لمتابعة التثبيت.


فتح مجلد "التطبيقات". انقر نقرا مزدوجا فوق "MacScan 2" مجلد و "MacScan2" رمز لتشغيل التطبيق. أدخل كلمة مسؤول النظام أن يأذن للتطبيق للوصول إلى الملفات الخاصة بك، وانقر على زر "موافق". 


انقر على زر "مسح" وانقر على "مسح كامل" علامة التبويب. انقر فوق "متابعة" زر لبدء نظام المسح الضوئي



ضع علامة في المربع بجانب الكشف عن البرامج الضارة، وانقر على زر "عزل". 

 باستخدام iAntiVirus


انقر على "الحرة الطبعة iAntiVirus" وصلة، وانقر على زر "تحميل الآن" لتنزيل التطبيق من CNET.com، أو انقر على الرابط في قسم الموارد من هذه المادة.

 انقر نقرا مزدوجا فوق "iantivirus.pkg" ملف واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت البرنامج.

 انقر نقرا مزدوجا فوق "iAntiVirus" مجلد و "iAntiVirus" أيقونة في الخاص "تطبيقات" مجلد لتشغيل البرنامج.


انقر فوق "فحص جهاز ماك" زر. ضع علامة في المربع بجانب "الفحص العادي" وانقر على "ابدأ المسح الضوئي." مرة واحدة اكتمال الفحص، والتحقق من المربعات إلى البرمجيات الخبيثة وجدت وانقر على "إزالة المحددة" زر.




 باستخدام ProtectMac الفيروسات

 

 انقر فوق "تنزيل" الموجود على الصفحة مكافحة الفيروسات ProtectMac في Apple.com.


انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله و"ProtectMac مكافحة الفيروسات" رمز لتشغيل المثبت. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإكمال التثبيت.


انقر نقرا مزدوجا فوق "ProtectMac مكافحة الفيروسات" أيقونة من مجلد "تطبيقات" لتشغيل البرنامج.


انقر فوق رمز القرص الصلب الخاص بك على الشريط الجانبي. انقر فوق زر "مسح" في الجزء العلوي من نافذة التطبيق.


انقر فوق البرامج الضارة المكتشفة تحت نتائج البحث القائمة لتسليط الضوء عليه، وانقر على "حذف ملف" الزر.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق