الأحد، 28 أبريل 2013

التخلص من برامج الإعلانات على نظام التشغيل Mac

 التخلص من برامج الإعلانات على نظام التشغيل Mac

برامج الإعلانات هو نوع من برامج التجسس التي يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماكنتوش عند تصفح المواقع الإلكترونية أو تحميل البرامج من الإنترنت، ويمكن أن يسبب العديد من النوافذ المنبثقة لتظهر بينما المتصفح مفتوحا. اعتمادا على نوع من ادواري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برامج التجسس يمكن أيضا تتبع الإنترنت الخاص بك التاريخ التصفح من أجل تسويق إعلانات معينة لك. من أجل إزالة ادواري يجب تثبيت وتشغيل برنامج مكافحة التجسس، والتي يمكن كشف ومنع الهجمات المستقبلية ادواري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتوفر برامج مكافحة التجسس للشراء عبر الإنترنت، وكذلك في محلات برامج الكمبيوتر.


استخدام الإعلان، وإدراكا. برنامج مكافحة التجسس هو جزء من حزمة المجمعة من البرامج الخصوصية التي تتضمن أيضا برنامجا لمكافحة الفيروسات، ومتاحة مجانا كبرنامج مستقل أيضا. في حين أن النسخة المدفوعة من البرنامج يوفر الدعم التقني، المقرر بمسح برامج التجسس والكشف عن برامج التجسس المتقدمة، ونسخة مجانية هو نسخة جردت أسفل أن يوفر المسح الأساسية وإزالة ادواري.


استخدام MacScan. كبرنامج إزالة برامج التجسس، MacScan بدقة فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لادواري، ويوفر قاعدة بيانات واسعة من أكثر من 8،000 ملفات تعريف الارتباط (الذي يقيس تصفح الإنترنت الخاص بك) التي يمكن أن تكون ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف ينبهك إذا تم الكشف عن ملف تعريف الارتباط من القائمة . هذا البرنامج مجاني لمحاولة، وسوف تستمر حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة 30 أيام كجزء من الفترة التجريبية. عندما تنتهي المحاكمه يجب عليك شراء رمز التسجيل الاستمرار في استخدامه.



 
استخدام ProtectMac مكافحة الفيروسات. هذه البرامج تجريبي يوفر كل الحماية من الفيروسات وكذلك مكافحة التجسس من مهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق المسح الضوئي لادواري وبرامج التجسس نظام التشغيل Mac محددة وPC-محددة. ProtectMac يمسح باستمرار جميع المعلومات الواردة لتهديدات محتملة في الخلفية بينما يكون الكمبيوتر قيد التشغيل، ويمكن تفحص أقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة التي يتم إدراجها في محرك الأقراص الضوئية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق