الأربعاء، 3 أبريل 2013

كيف تستثمر في القطن

 كيف تستثمر في القطن

مثل الذرة وفول الصويا ، وقد انفجرت القطن على مدى السنوات الخمس الماضية، حيث تواصل الصين والهند في النمو والتمتع شهية لا تشبع للسلع الزراعية. بالإضافة إلى ذلك، جعلت المخاوف من التضخم السلع كبديل للسندات وغيرها من "رحلة الى الجودة" الاستثمارات. هذه المادة سوف اقول لكم كيف لشراء القطن كاستثمار في العقود الآجلة على مدى NYBOT أو كوسيلة لتبادل المتداولة صندوق (ETF).



العقود الآجلة للقطن البحوث. بشكل عام، وهذه هي، العقود المتداولة في البورصة موحدة. ما يطلق عليه العقود الآجلة كما كان المشتري يوافق على شراء كمية محددة من القطن بسعر محدد سلفا في تاريخ لتسليم محددة سلفا.
2

الذهاب إلى ياهو! المالية (انظر قسم الموارد أدناه للحصول على الرابط). إدخال رمز "TT للحصول على عقود الآجلة الذرة، في "احصل عليهم" مربع في الجزء العلوي من الزاوية اليسرى.



انقر على "احصل عليهم." كنت مهتما في العقود الآجلة لذلك انقر على و"المستقبلية" التبويب في الأعلى.
4

النظر في شروط العقد (انظر قسم الموارد أدناه للحصول على الرابط). ونقلت والعقود الآجلة القطن كما دولار وسنتا للرطل، ويتم تداولها في أحجام قدرها 50،000 جنيه.
5

مراجعة حساب متطلبات الهامش (انظر الموارد). هذا هو المبلغ الذي سوف تحتاج إلى أن يكون في حسابك، على أساس أسعار السوق الحالية، لالشراء الأولي. متطلبات الهامش لشراء ما يقرب من 15 في المئة.
6

استشارة سوق الأوراق المالية و / أو فتح حساب تداول العقود الآجلة. انظر الموارد عن خيار.
7

بحث عن COTN.L الرمز على ياهو! المالية. هذا هو صندوق النقد المتداولة (ETF) والتي تتاجر في بورصة لندن (LSE). يمكنك شراء هذه من خلال أي وساطة الأوراق المالية.

لا ينبغي تفسير هذا بأنه المشورة في مجال الاستثمار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق