السبت، 6 أبريل 2013

الحصول على الجنسية الانجليزية او على تأشيرة العمل

 الحصول على الجنسية الانجليزية او على تأشيرة العمل

يتم إحضارها قضيتين منفصلتين حتى في هذه المسألة. الأول هو الحق في العمل في المملكة المتحدة، والثاني هو كيفية منح المواطنة، والتي في المقابل من شأنه أن يعطي الحق في العمل في المملكة المتحدة. المملكة المتحدة مرة واحدة اللوائح التي كانت أسهل على كومنولث الأمم ولكن من الصعب على الدول التي تشكل الآن الاتحاد الأوروبي (EU)، والجماعة الاقتصادية الأوروبية (EEC). لقد تغيرت الأمور كثيرا منذ ذلك الحين.

تحقق من موقع الحكومة البريطانية في لائحة المراجع والتي ترى الفئة التي تقع في. قد أولئك الذين تخرجوا مؤخرا من إحدى جامعات المملكة المتحدة بحثا عن العمل دون ترخيص. الشيء نفسه ينطبق على أصحاب المشاريع من ذوي المهارات العالية والعمال والمستثمرين. ومع ذلك، سوف يكون العمال ذوي المهارات العالية لتمرير نظام النقاط الذي يعتمد على معايير مختلفة ويمكن العثور عليها بالتفصيل على موقع الحكومة البريطانية

الحصول على الراعية. هذه هي في الواقع من السهل الحصول على تصاريح. تقريبا يمكن لأي شخص من أي مكان الذي يعمل في الشركة التي يراها ضرورية وتطبيق ورعاية لك للعمل في المملكة المتحدة. الصيد هو لم يكن لديك حرية يذهب للبحث عن أي وظيفة، بل يجب أن تبقى في الوظيفة التي رعيت لك. بعد عدد معين من السنوات، أنت حر في البحث عن عمل آخر ولها، لجميع الأغراض العملية، الإقامة الدائمة والحصول على تصريح عمل.

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة "العمل عطلة" إذا كنت الاسترالية والكندية وموناكو (من موناكو) أو نيوزيلندي. يجب عليك تلبية متطلبات الأهلية الحد الأدنى مثل أن تكون تحت 31، ليس لديهم المعالين دون سن 18 عاما ويمكن أن تكون لديك £ 1،600.00. يمكن أن تكون إقامتك أقصى 24 شهرا فقط، ويجب أن لا يكون لديك بالفعل تطبيق في إطار هذا المخط

 تنطبق إذا كنت تنوي فتح المحلات التجارية الخاصة بك. المملكة المتحدة حتى يسمح المالك الوحيد لتطبيق بموجب هذه المادة. غيرها من الجهات التي تندرج تحت هذا المجال هي أعضاء في أي نوع من الصحافة. صحيفة وتلفزيون ومجلة صحفيين كلها مؤهلة أساسا لعمل وتصريح إقامة بموجب قانون المملكة المتحدة.

 مجرد تسجيل مع السلطات إذا كنت مواطن في الاتحاد الأوروبي. بمجرد تسجيل، قد تسعى وظيفة ولهم الحق في العيش والعمل وحتى التصويت في الانتخابات المحلية (وليس الوطنية). الشيء نفسه ينطبق على المواطنين EEC مثل من سويسرا والنرويج. قد مواطني دول الاتحاد الأوروبي الجديدة تحتاج إلى تسجيل خصيصا لدخول المملكة المتحدة والبحث عن عمل عن الاتفاقات الموقعة في حين اعترف الموجة الأخيرة من دول الاتحاد الأوروبي.

 المواطنين الأتراك هي حالة خاصة لأنها، أيضا، يمكن أن تستفيد من اتفاق خاص مع الاتحاد الأوروبي، وتمكينهم من العمل في المملكة المتحدة مع السهولة النسبية أو البقاء في المملكة المتحدة إذا كانوا بالفعل يعملون بشكل قانوني في المملكة المتحدة.


ملء النموذج المناسب وجدت على موقع الحكومة البريطانية إذا كان لديك واحد على الأقل الأجداد ولدوا في المملكة المتحدة. يجب تأمين شهادة الميلاد وإثبات أن ولدت في الواقع جد الخاص في المملكة المتحدة للاستفادة من هذا، حتى تكون مستعدة مع الوثائق اللازمة وتقديمها إلى السفارة البريطانية في البلد.


تحميل التطبيق المناسب للحصول على الجنسية إذا كنت تقع ضمن الفئات الأخرى. قد أولئك الذين ولدوا في الأراضي البريطانية أو لأبوين بريطانيين تكون قادرة على التقدم بطلب للحصول على الجنسية في ظل ظروف معينة، وهذا يتوقف على المكان الذي ولدوا فيه ومتى. الرجوع إلى موقع الحكومة البريطانية للظروف وتقديم أشكال مناسبة إلى وزارة الداخلية أو إلى بالسفارة البريطانية في البلد.

يمكن للأطفال دون سن 18 عاما الذين عاشوا خمس سنوات متتالية في المملكة المتحدة أو البالغين الذين يعانون من خمس سنوات متتالية من الذين يعيشون في المملكة المتحدة على تأشيرة إقامة دائمة التقدم بطلب للحصول على الجنسية البريطانية. الكبار "الحرف" و "نية للبقاء" في المملكة المتحدة هي المتطلبات التي سوف تحتاج للقاء. هناك حالات الشرطي الذي يجوز منح الجنسية التقديرية، ولكن هذه نادرة.

   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق