الأربعاء، 3 أبريل 2013

الاستثمار على الانترنت

 الاستثمار على الانترنت

، والناس يتجهون أكثر فأكثر إلى الاستثمار على الانترنت لإدارة محافظهم الاستثمارية، والعثور على والتصرف بناء على الفرص الاستثمارية الجديدة وتجاوز الرسوم والتكاليف التي تفرضها شركات السمسرة التقليدية والبنوك الاستثمارية. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للاستثمار عبر الإنترنت، لا سيما بسبب الفضيحة الفنانين الإنترنت جذب الملايين من الدولارات من المستثمرين بعيدا المطمئنين في كل عام.

البنك أو اقتراض بعض رأس المال البدء ونستفيد من أهداف الاستثمار الخاص. هل تريد أن تتورط مع الاستثمار عالية المخاطر، ومكافأة عالية، أو تفضل أن تلعب بتحفظ وتذهب الأرباح بعد أبطأ ولكن أكثر ثباتا؟ تذكر أنه دائما فكرة جيدة أن يكون لها محفظة استثمارية متنوعة.

تقرأ على نوع من أسواق الاستثمار كنت مهتما منذ اخترت الاستثمارات الخاصة بك نفسك عندما كنت الاستثمار عبر الإنترنت، وتعلم كل ما يمكنك حول سوق الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك، تجارة السلع والخيارات والفرص الاستثمارية الأخرى مهما كنت ترغب في متابعة .
القيام ببعض خلفية التدقيق على مختلف السماسرة على الانترنت التي قد تختار القيام بأعمال تجارية مع. تذكر أن لوحات رتبة مستقلة ومعدل شركات السمسرة على الانترنت، وتكليف لهم النتيجة التي يمكن أن تساعدك على تقييم مدى جودة نوبة أنها سوف تكون لهذا النوع من الاستثمار كنت تنوي القيام به.


القيام ببعض الاستثمار "التظاهر" الخاصة بك إذا كنت مبتدئا. ببساطة تعيين نفسك كمية خيالية من المال (متواضع)، أن تقرر كيفية استثمار ذلك ونرى كيف سيكون جعلت في العالم الحقيقي. تعلم وضبط وفقا لذلك.
5

فتح حساب مع الوساطة على الانترنت من اختيارك. تذكر أن تكاليف الاستثمار الخاص بك قد لا تكون دائما يمكن التنبؤ بها. بشكل عام، وربما كنت ترغب في القيام بأعمال تجارية مع الوساطة على الانترنت التي توفر لك الوصول إلى أكبر مجموعة من الأسواق بأفضل الأسعار.
6

تبدأ اللعب الصغيرة. القيام باستثمارات متواضعة التوصل لتحقيق أرباح متواضعة. لا تضع كل البيض في سلة واحدة، والحصول على راحة مع عالم الاستثمار على الانترنت قبل ان تحصل على أكثر عدوانية.
7

الحفاظ على محفظتك المتنوعة، ويعرف متى الخروج من هذا الاستثمار. في بعض الأحيان أنه من الأفضل أن خفض الخسائر الخاصة بك، وأحيانا أخرى أنه من الأفضل أن تبيع قبل تنفجر الفقاعة. التمسك خطتكم، وتذكر أن هناك دائما منحنى التعلم.
8

تجنب الحيل الاستثمار على الانترنت. نسأل لرؤية البيانات المالية للشركة، وتحقق في أي ادعاءات بشأن الشركة التي قد تسمع وجعل بعض المكالمات الخاصة بك إذا كنت في أي شك. أن نكون حذرين من "نصائح ساخنة" و "التنبيهات الأوراق المالية" كنت انظر نشرت في منتديات الاستثمار عبر الإنترنت أو التي تتلقاها في بريدك الالكتروني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق