الثلاثاء، 12 فبراير 2013

هرمون التستوستيرون عند الرجال

هرمون التستوستيرون عند الرجال


قد يصف الطبيب رقعة التستوستيرون إذا كان جسمك لا تنتج ما يكفي من التيستوستيرون من تلقاء نفسها. هناك ثلاثة أنواع من بقع التستوستيرون. يتم تطبيق هذه في مواقع مختلفة على الجسم ولها الاحتياطات الخاصة بهم وإرشادات الاستخدام. تأكد من أنك تفهم كيفية استخدام نوع من التصحيح التي تتلقاها. اتبع أوامر الطبيب عن كثب للحصول على الفائدة المثلى من التصحيح التستوستيرون.

Androderm


     يتم تطبيق التصحيح التستوستيرون Androderm إلى ذراعيك والظهر والفخذين أو البطن. تجنب المناطق العظمية مثل أعلى الكتفين أو المرفقين الخاص بك. اختيار موقع جديد للالتصحيح الخاص بك كل يوم، والسماح لسبعة أيام قبل تطبيقه على المنطقة نفسها. تطبيق عن طريق الضغط على الجانب زجة ضد جلدك. ترك في المكان 24 ساعة. استبدال التصحيح كل ليلة قبل النوم.


Testoderm


     تم تصميم التصحيح التستوستيرون Testoderm لتوضع على الجلد من كيس الصفن الخاص بك. الجلد في هذه المنطقة رقيقة ويمتص بسهولة التستوستيرون. إذا تم وضع التصحيح Testoderm في أي مكان آخر على جسمك، لن المبلغ الصحيح للدواء يمكن استيعابها لأن بشرتك أكثر سمكا في مكان آخر. إعداد بشرتك أولا الحلاقة والتنظيف والتجفيف كيس الصفن الخاص بك. تطبيق التصحيح عن طريق الضغط على لامعة، والجانب مثبت لبشرتك. وينبغي تطبيق التصحيح التستوستيرون كل صباح وغادرت في مكان ما لا يقل عن 24 ساعة.


  Testoderm TTS


     التصحيح هو TTS Testoderm ليتم تطبيقها على ظهرك، أو الأسلحة الأرداف العليا. اختيار موقع جديد في كل مرة تطبيق وتجنب المناطق العظمية أكثر من الوركين. تطبيق التصحيح جديدة كل صباح وترك الأمر في مكان لمدة 22 ساعة. إذا كان التصحيح يقع قبالة، يمكنك استبداله أو وضعت على واحدة جديدة.

تأثيرات جانبية


     وفقا لdrugs.com، والآثار الجانبية المحتملة لهرمون تستوستيرون وتشمل رقعة تقرحات الجلد، واحمرار الجلد، حكة، تكبير الثدي، ألم الثدي، الانتصاب لفترات طويلة ومؤلمة أو الالحاح المتكرر للتبول. قد الآثار الجانبية الأخرى الأقل شيوعا يحدث مثل زيادة الوزن والغثيان وتغيرات في المزاج، وتورم القدمين، والتعب، وقشعريرة، وآلام في البطن وفقدان الشهية.


 المضاعفات


     مناقشة المضاعفات المحتملة من استخدام هرمون تستوستيرون التصحيح مع طبيبك. ويشمل ذلك إمكانية نادرة من أمراض الكبد النامية، مثل سرطان الكبد أو أورام الكبد. قد بقع التستوستيرون تحفيز نمو سرطان البروستاتا أو يسبب تضخم البروستات. قد باستخدام التصحيح التستوستيرون تتداخل مع إنتاج الحيوانات المنوية بشكل مؤقت وتعيق قدرتك على الإنجاب خلال فترة كنت تستخدم التصحيح.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق